أفضل ألعاب الهروب من الغرفة على متصفح الويب

ألعاب الهروب من الغرفة ليست بفئة جديدة، لكنها تشهد شعبيّة كبيرة على مستوى العالم بفضل نموها. وهذا النوع من الألعاب يدور حول العثور على أدوات وأشياء مخفيّة للهروب من المأزق الذي هو فيه.

لتجربة التشويق في مثل هذه الألعاب إليك هذه القائمة من أفضل ألعاب الهروب من الغرفة والتي يُمكنك لعبها مباشرة من متصفح الويب.

أفضل ألعاب الهروب من الغرفة على متصفح الويب

The Mystery of Time and Space

أفضل ألعاب الهروب من الغرفة

بعد إصدار The Mystery of Time and Space (MOTAS) في عام 2001، تستمر اللعبة في التذكير بها كرائدة لألعاب الهروب من الغرفة عبر الإنترنت.

على عكس الألعاب الأخرى، تتميز اللعبة بمخطط خيال علمي بارز يتطور مع تطور اللعبة. بدلاً من ترك اللألغاز في الغرفة بمفردها، يجب على اللاعبين محاولة فك الرموز سواء كانت مستنسخة أو أجنبية في طريقهم خلال اللعبة.

 

 Crimson Room

أفضل ألعاب الهروب من الغرفة

تم إطلاق Crimson Room في عام 2004، ومعها قد زاد الترويج لألعاب الهروب من الغرفة عبر الإنترنت. وباعتبارها لعبة قصيرة نسبيًا، إلا أنها رائدة في الكثير من المواد الأساسية لهذا النوع.

بعد ما يبدو أنها كانت ليلة مليئة بالإحتفال، تستيقظ في غرفة. يجب عليك البحث عن أدلة لتفتح باب غرفة النوم في النهاية. نظرًا لأن هذه اللعبة كانت في الأصل لعبة يابانية، فقد تجد بعض الاختلافات اللغوية في اللعبة، لكنها بالتأكيد لا تعترض طريقة اللعب الممتع.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 40

سلسلة The Submachine

أفضل ألعاب الهروب من الغرفة

13 لعبة من The Submachine والتي تغطي ألعاب الهروب سوف تبقيك على أصابع قدميك. لن تجد نفسك عالقًا في غرفة واحدة فقط بل في متاهة من الغرف التي يجب عليك التنقل فيها.

في هذه الألعاب، ستجد نفسك تحاول الهرب من متاهة تحت الأرض ومنارة مهجورة وخلية بيضاء مبطنة وغير ذلك الكثير.

 

ألعاب Neutral Escape

أفضل ألعاب الهروب من الغرفة

تحتوي Neutral على سلسلة رائعة من سبع ألعاب ETR تقليدية. كما أنها توفر أربع ألعاب للهروب تحت عنوان عيد الميلاد واثنتين من ألعاب الهروب من الغرفة المصغرة.

تتراوح التحديات في الصعوبة من المستوى 1 (الأسهل) إلى المستوى 4 (الأصعب). العناوين الرئيسية السبعة من الأسهل إلى الأصعب هي Switch وSphere وRGB وLights وLinkage وVision وElements.

مع جميع ألعاب Neutral Escape the Room، يمكنك حفظ لعبتك والعودة إليها لاحقًا، مما يعني أنه يمكنك استخدام المهارات الحياتية الفعلية التي يمكن أن تساعدك على حل مشاكل ألعاب الفيديو قبل العودة إلى كسر هذه الألغاز.

 

The Doors

أفضل ألعاب الهروب من الغرفة

The Doors هي لعبة المتاهة الأخرى من ألعاب الهروب من الغرفة ، مع غرف وأبواب تبدو أنها تستمر إلى الأبد. يمكن أن تصبح اللعبة زوبعة سريعة من التنقل ذهابًا وإيابًا في محاولة لمعرفة أي باب هو الذي سيقودك إلى الخارج. لا تزال لم تستطع الخروج ، كل ما يهم هو البحث في كل زاوية وركن من الغرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.