سفر و سياحة

كيف تبدو طائرات رجال الأعمال

طائرات رجال الأعمال تم تصميمها لكي تحمل كمية صغيرة من الركاب، وعادة تكون سعتها من 6 – 20 شخص فقط، وهي مخصصة لرجال الأعمال والسياسيين. وهنا مجموعة مختارة من أفضل طائرات رجال الأعمال في العالم.

كيف تبدو طائرات رجال الأعمال

طائرة جلوبال إكسبريس

طائرات رجال الأعمال

هذه الطائرة من تصنع شركة Flexjet، وهي مخصصة للتحليق لمسافات طويلة، وقادرة على نقلك لأي مكان في العالم. تصل سرعتها إلى 900 كيلومتر في الساعة. ويبلغ متوسط معدل الرحلة 11,000 كيلو متر

طائرات رجال الأعمال

تتميز طائرة جلوبال إكسبريس بتصميم داخلي فريد، إذ إنها تحتوي على أعمال فنية في الديكورات، واستخدام الكريستال المصنوعة يدوياً في الأثاث، ومقاعد جلدية مصممة خصيصاً لجعل الرحلة ممتعة.

 

طائرة تشالنجر 605

طائرة تشالنجر 605

هي الأكثر شعبية بين رجال الأعمال في العالم، وتبلغ سرعتها القصوى 850 كم في الساعة. على سبيل المثال، إن الرحلة من بوسطن إلى باريس على متن هذه الطائرة تصل إلى أقل من 7 ساعات.

طائرة تشالنجر 605

هذه الطائرة تلبي جميع احتياجات منصب الرئيس التنفيذي لأي شركة، إذ إنها تحتوي على غرفة للمؤتمرات، ومجهزة بنظام الصوت والفيديو، والطائرة تحتوي على معدات الكترونية من الدرجة الأولى، لذلك فهي مخصصة لعدم توقف الأعمال التجارية مهما اختلفت الفروق الزمنية أثناء الرحلة.

 

بومباردييه تشالنجر 650 نت جتس

بومباردييه تشالنجر 650 نت جتس

هذا النوع من الطائرات من الممكن أن يستوعب بشكل مريح 11 راكب وأفراد الطاقم. يصل متوسط معدل الرحلة إلى 7000 كيلو متر، وبسرعة قصوى تبلغ 850 كيلومتر في الساعة.

بومباردييه تشالنجر 650 نت جتس

هذه الطائرة هي مزيج مثالي من الفخامة والتكنولوجيا الحديثة. الطائرة مجهزة بشاشات عالية الدقة ونظام ترفيه حديث أثناء الرحلة.

 

طائرة هوكر 800 XP

طائرة هوكر 800 XP

هي واحدة من بين الطائرات الأكثر شعبية بين طبقة رجال الأعمال متوسطة الحجم، والتي عادة تستخدم من قِبل العملاء من جميع أنحاء الصين واليابان.

طائرة هوكر 800 XP

تتسع لسبعة ركاب، وتتميز بمقاعدها الجلدية القوية، والأرضيات الخفيفة والعناصر الخشبية الداخلية تجعل الرحلة على متنها متعة حقيقة.

 

طائرة جلف ستريم G650

طائرة جلف ستريم G650

هي واحدة من الطائرة الأكثر تكنولوجياً في العالم. وقد تم تجهيزها لكي تكون اقتصادية في استهلاك الوقود. وتبلغ سرعتها القصوى 830 كم في الساعة.

طائرة جلف ستريم G650

مقصورة طائرة جلف ستريم G650 يمكن أن تستوعب 16 راكباً.

 

بومباردييه جلوبال 5000 & 6000

بومباردييه جلوبال 5000 & 6000

هذه الطائرات تهدف إلى توفير الوقت، حيث يصل متوسط معدل الرحلة إلى 10,000 كيلو متر، وبسرعة قصوى 900 كم في الساعة. هذه الطائرة قادرة على نقل الركاب من لندن إلى لوس أنجلوس في أقل من 13 ساعة.

بومباردييه جلوبال 5000 & 6000

وينقسم صالون هذه الطائرات إلى ثلاث أقسام منفصلة. بحيث، إذا لزم الأمر يمكن للركاب الحصول على بعض الخصوصية.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى