سفر و سياحة

أجمل الفنادق العائمة في الهند

الفنادق العائمة في الهند

جولة في أجمل الفنادق العائمة في الهند

الفنادق العائمة ليست ظاهرة جديدة، فقد بدأت قديمًا على نمط المراكب أو المنازل العائمة في البحيرات والأنهار. ونعرض أجمل الفنادق العائمة في مدن الهند المختلفة والتي تستحق الزيارة والتجربة.

تاج ليك بالاس، أودايبور

تاج ليك بالاس3

وهو أحد فنادق مجموعة تاج للقصور والفنادق والمنتجعات، يقع في المياه الساكنة وسط بحيرة بيكولا. ويعد من الفنادق الفاخرة، حيث يستضيف المشاهير والأثرياء. وقد كان المكان الذي تم فيه تصوير مشهد إطلاق النار في فيلم “الأخطبوطي” عام 1983 لجيمس بوند. ويمتد الفندق على مساحة 16 187 مترمربع، ويضم 84 جناحًا، ويمكن للزوار الاستمتاع ببركة الزنبق.

تاج ليك بالاس2

تاج ليك بالاس4

فندق ذا فلوتيل، كلكتا

فندق ذا فولتيل

بُني بالقرب من الرصيف في نهر هوجلي قبالة ستراند رود، ويعطي ذلك شعورًا وكأن هذا الفندق أقرب إلى السفينة. ويطل على جسر هواره، وعلى الحياة على طول نهر هوجلي الذي بنى مدينة كاملة.

فندق ذا فولتيل2

فندق إيه بي سليستال، مومباي

فندق إيه بي سليستال

وهو يخت فندقي بثلاثة طوابق، يتسع لـ 660 شخصًا. ويشرف الطابق العلوي على مناظر بانورامية لمومباي وبحر العرب.

فندق إيه بي سليستال2

ممتاز بالاس، سريناجار

ممتاز بالاس

بدأت المراكب السكنية أو المنازل العائمة في كشمير حين قام السكان البريطانيون بتحويلها إلى أماكن فاخرة للإقامة في بحيرة دال. وتضم هذه المنازل 4 غرف، أو غرفتين، وهي مجهزة بالمرافق الحديثة، ليشعر الضيف وكأنه في منزله. أما الأثاث فهو مصنوع يدويًا.

ممتاز بالاس2

ممتاز بالاس2

منتجع بوفار آيلند، ثيروفانانثابورام

بوفار آيلند

ويضم المنتجع 12 كوخًا عائمًا وسط المياه قبالة الجزيرة. وهي مستوحاة من الفن المعماري والديكور المحلي، وبأسقف وأثاث من القش. والمنتجع متخصص في تقديم علاج الأيورفيدا، لعلاج العقل والروح.

بوفار آيلند2

منتجع اميرالد برستين، ألابوزها

الفنادق العائمة في الهند

يقع في المناطق المنعزلة في ألابوزها، ويصفها البعض بأنها فينيسيا الشرق. ويضم المنتجع فيلات فاخرة في المياه والمجهزة بالمرافق الحديثة.

إيمرلاد برستين

إيمرلاد برستين2

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى