بعد أوه كبسة في كندا..سعودي يفتتح آي كبسة في هوليوود


بعد افتتاح مطعم أوه كبسة في كندا، والذي يشرف على إدارته طالبان سعوديان، ويقدم وجبات سعودية وعربية أشهرها طبق الكبسة، ها هو يظهر مطعم آي كبسة iKabsa في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُعتبر بذلك أول مطعم سعودي في هوليوود.

آي كبسة في هوليوود

وفقاً لما جاء في شبكة أول سعودي، فقد دشن الشاب السعودي نايف فلاته مطعماً يقدم الأكلات السعودية والخليجية في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ليكون أول مطعم يقدم الكبسة في مدينة صناعة الأفلام.




آي كبسة في هوليوود

شغف نايف بالطبخ وحبه لمدينة لوس أنجلوس كانا وراء افتتاح مطعمه (iKabsa)، إضافة إلى أن جميع الأكلات التي يطبخها في المطعم يتبع فيها وصفات والدته.

آي كبسة في هوليوود

وكما نشرته الشبكة ذاتها، فإن أحد مشاهير هوليوود قام بزيارة لهذا المطعم وتناول المندي والكبسة السعودية، بالإضافة لعدد من الطلاب والسياح الخليجيين والعرب. ويقدم نايف خصماً خاصاً لجميع الطلاب السعوديين والخليجيين بمقدار 10%.

الكبسة في أمريكا

ويعد المطعم مأكولاته بمكونات عضوية حيث يستعين بالمزارع الأمريكية المنتجة للخضار والفواكه واللحوم العضوية، ويتم تقديم الضيافة بالطريقة السعودية، بما في ذلك القهوة العربية والتمر، كما أن المطعم مصمم بديكور مميز بلمسات سعودية تراثية، فمن الداخل تجد الأقمشة التقليدية السعودية، أما الأواني المستخدمة في التقديم فهي أواني كانت تستخدم في المملكة بالقِدم، وهذا ما يحتاجه المبتعثين لكي يشعروا بجزء من وطنهم في الغربة. وفقاً لمجلة “روج”.

 الكبسة في أمريكا

الكبسة في أمريكا

الكبسة في أمريكا

حساب المطعم على انستقرام “ikabsa“، وتويتر “ikabsa“، وسناب شات “ikabsa”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بعد أوه كبسة في كندا..سعودي يفتتح آي كبسة في هوليوود

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول