رياضة

أرسنال يقنع الجماهير بكرة “بوما” المخصصة للقدم اليسرى

قام نادي أرسنال الانجليزي بمحاولة إقناع المشجعين بشراكتهم مع شركة “بوما”  لإنشاء الكرة الأولى في العالم والمخصص لأصحاب القدم اليسرى، أمثال سانتي كازورلا ومسعود أوزيل، وتم الإعلان عن هذه الكرة في مقطع فيديو ترويجي.

وهذا ما جعل وسائل الإعلام والمواقع العالمية تتناقل هذا الخبر على أنه واحداً من كذبات ابريل لهذا العام.

فام نادي أرسنال الانجليزي بمحاولة إقناع المشجعين بشراكتهم مع شركة "بوما"  لإنشاء الكرة الأولى في العالم والمخصص لأصحاب القدم اليسرى، أمثال سانتي كازورلا ومسعود أوزيل، وتم الإعلان عن هذه الكرة في مقطع فيديو ترويجي.

وقام حساب نادي أرسنال الانجليزي على تويتر بنشر الفيديو الترويجي، معلقاً :” مع مساعدة من @pumafootball فقد أطلقنا كرة القدم لأصحاب القدم اليسرى. وكان لاعبينا هم الأوائل في اختبارها”.

ربما تكون خطة عمل هذه الكرة خاضعة لتجارب ودراسات دقيقة، ولكن توقيت الإعلان كان سيئاً، إذ إن التغريدة تم إطلاقها قبل 1 أبريل بيوم في محاولة لخداع الجماهير.

يمكنك الحصول على الكرة بالقدم اليسرى من ArsenalDirect.com قريباً.

قام نادي أرسنال الانجليزي بمحاولة إقناع المشجعين بشراكتهم مع شركة "بوما" لإنشاء الكرة الأولى في العالم والمخصص لأصحاب القدم اليسرى، أمثال سانتي كازورلا ومسعود أوزيل، وتم الإعلان عن هذه الكرة في مقطع فيديو ترويجي. ربما تكون خطة عمل هذه الكرة خاضعة لتجارب ودراسات دقيقة، ولكن توقيت الإعلان كان سيئاً، إذ إن التغريدة تم إطلاقها قبل 1 أبريل بيوم في محاولة لخداع الجماهير.

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى