Huawei Mate 20 ،، ثورة رقمية في قطاع الهواتف الذكية!


Huawei Mate 20، نقلة نوعية في تكنولوجيا الهواتف الذكية..

منذ أن كشفت شركة هواوي عن أحدث ابتكاراتها في قطاع الهواتف الذكية، كانت سلسلة هواتف Huawei Mate الشغل الشاغل لكافة المنصات التقنية عبر الإنترنت بسبب العلامة الفارقة التي تركتها “هواوي” في تاريخها بأكمله!

هاتف هواوي

إذ يُعتبر عام 2018 العام الذي شهد انطلاق أحد أحدث الهواتف الذكية على الإطلاق وأكثرها تطورًا، والذي بات مقياسًا لجميع أنواع الهواتف الخليوية الأخرى بفضل الميِّزات الفريدة التي يتمتع بها هاتف Huawei Mate 20.

ويُعتبر الهاتف الجديد بمثابة مزيج سحري بين إمكانات الذكاء الاصطناعي المتطوّرة، والأداء المتميِّز، وعمر البطارية المديد، ومستويات الأمن المتقدّمة، والتجربة الرائعة في تصوير مقاطع الفيديو، وغير ذلك من المزايا المُذهلة التي يتمتّع بها هاتف Huawei Mate 20، إلى جانب تصميمه الأنيق والمُلفت الذي يبحث عنه عشَّاق المثالية والتصميم المكتمل.

مزايا مذهلة وتصميم مستقبلي متكامل!

المُلفت في هاتف Huawei Mate 20 الجديد هو تصميمه الانسيابي الأنيق المستوحى من شكل قطرات الندى إلى جانب الفخامة والأناقة التي تُرضي بلا شك أصحاب الذوق الرفيع. كما حرصت الشركة على تصميم شاشة الهاتف بعرضٍ كامل ونسبة عالية للشاشة بالنسبة للإطار، إلى جانب الحفاظ على خاصية سهولة الاستعمال بيدٍ واحدة على الرغم من قياس شاشته الكبير.

كاميرات فائقة التطوّر لعشاق التصوير..

هاتف هواوي

أول عدسة بزاوية فائقة العرض من “لايكا” تُستعمل في هاتف Huawei Mate 20

من أجل جعل الهاتف علامة فارقة في تاريخ الهواتف الذكية، اعتمدت شركة هواوي توظيف عدسة “لايكا Leica Ultra Wide Lens” ذات زاوية فائقة العرض، لتُتيح للمستخدمين أوسع نطاق تصوير ممكن.

وتمتاز عدسة “لايكا Leica” بالتقاط صور بمجال رؤية واسع بتأثيرات ثلاثية الأبعاد ضمن جميع السيناريوهات، بدءًا من المناظر الطبيعية والمساحات الشاسعة وصولًا إلى التصاميم الداخلية.

ما يجعل عدسة “لايكا Leica” فريدة من نوعها هي إمكانية خلق شعور بالرحابة في الأماكن الضيّقة. وتعتبر هذه العدسة الرفيق المثالي للمغامرين وعشّاق تصوير الأماكن الطبيعية.

تصوير الأجسام الدقيقة كالمحترفين

يُعتبر التصوير بتقنية “المايكرو” من أصعب طُرق التصوير التي تتطلّب عدسات خاصة وكاميرات احترافية. ولأن التصوير الدقيق يتطلب عدسات خاصة من نوعها لا تتوافق مع معظم الهواتف الذكية، لم يتم تزويد أي هاتف ذكي بقدرات التصوير الدقيق، إلا أن هاتف Huawei Mate 20 يمتلك هذه الخاصية بفضل الكاميرا الجديدة المُدمجة بالهاتف والتي تُتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تصوير الأجسام الدقيقة بمثالية كبيرة دون الحاجة للكاميرات الاحترافية.

إذ يُعتبر هاتف Huawei Mate 20 أول هاتف ذكي يدعم ميِّزات التصوير الفوتوغرافي الدقيق للأجسام القريبة، عبر إتاحة التركيز للكاميرا على أجسام تبعد 2.5 سم، ما يتجاوز مقدرات العين البشرية.

واللافت في تصميم كاميرات الهاتف أنها مرتبة ومصطفة بشكلٍ تناظري على خط واحد ومحاطة بإطارات معدنية مصقولة، ما يمنح الهاتف مظهرًا مبتكرًا وتأثيرات بصرية مفعمة بالجرأة والتميُّز.

تصوير احترافي لمقاطع الفيديو

اعتمدت هواوي في تصميم هاتفها الذكي “Huawei Mate 20” على إمكانيات الذكاء الاصطناعي في تصوير الأفلام ومقاطع الفيديو، عبر عدسات “لايكا Leica” الثلاثية فائقة الوضوح.

إذ تمتاز مجموعة كاميرات “لايكا Leica” الثلاثية باحتوائها على مستشعر للألوان الأساسية بدقة 12 ميجا بكسل، وكاميرا بدقة 16 ميجا بكسل، مع عدسة ذات زاوية تصوير واسعة، وأخرى للتصوير الدقيق البعيد بدقة 8 ميجا بكسل.

وتدعم هذه العدسات إمكانية تصوير الفيديو بزاوية عريضة 21:9، وهو التناسب المعتمَد في تصوير أفلام السينما العالمية. ما يعني أن هاتف Huawei Mate 20 يُتيح لمستخدميه إمكانية إنتاج أعمال سينمائية احترافية مذهلة تُشبه إلى حدٍ كبير تلك الأعمال التي تتنافس على الجوائز العالمية في قطاع السينما والأفلام.

إعدادت أمن متقدمة

Huawei Mate 20

بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية، فإن فقدان الهاتف هو أسوأ كابوس قد يُواجه صاحبه، إلا أن شركة هواوي بدّدت هذا الكابوس في هاتف Mate 20 عبر إتاحة فرصة الاحتفاظ بنسخ احتياطية لبياناتهم اعتمادًا على عدة طرق، هي: هواوي كلاود Huawei Cloud، أو وحدات التخزين المحلية عبر كابل نقل البيانات، أو وحدات التخزين المحلية عبر الاتصال اللاسلكي.

كما تشمل مزايا الأمن الإضافية سلسلة كلمات المرور التي تُمكّن المستخدمين من الاحتفاظ بمعلومات اسم المستخدم وكلمة المرور، والتي لا يُمكن أن يصل إليها سوى المستخدم نفسه اعتمادًا على ميزة التعرف بالوجه.

معالج هواوي الأكثر تقدمًا في العالم

هاتف هواوي

يعتمد هاتف Huawei Mate 20 على معالج “كيرين 980” الأحدث في العالم، وهو أول منظومة معالجة تجارية متكاملة مصنّعة وفق المعيار 7 نانومتر. إذ يمتاز الجهاز بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والأداء المتفوّق في استهلاك الطاقة ووظائف الاتصال المتقدّمة، التي جعلت من استعماله تجربة ممتعة ممتازة.

حتى في السناريوهات التي تفرض عبئًا إضافيًا على المعالج مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد، فإن منظومة المعالجة متكاملة لتحافظ على الأداء الاستثنائي والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة، حتى في حالات العمل بالطاقة القصوى.

واجة المستخدم EMUI 9 الأفضل في السوق

هاتف هواوي

استلهمت هواوي أصوات الهاتف في قائمة الرنين الافتراضية من الأصوات الطبيعية، بحيث يُمكن للمستخدمين الاسترخاء والاستمتاع بأصوات خرير الأنهار وزقزقة العصافير وحفيف الأشجار، ما يعني أن الهاتف يُوفر للمستخدمين رحلة استرخائية إلى أحضان الطبيعة.

كما وعملت هواوي على تبسيط صفحة الإعدادات وضبط الهاتف في واجهة المستخدم ENUI 9، بحيث تم جمع الإعدادات المشتركة ضمن قائمة واحدة. كما اعتمد الهاتف على لغة تصميم أنيقة وموحَّدة في تصميم واجهة المستخدم.

مزايا أخرى

هاتف هواوي

ليس ذلك فحسب، بل تتعدد ميّزات هاتف Huawei Mate 20 بين وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0  التي تدعم مجموعة واسعة من الألعاب التي تتطلب مستويات متقدمة للغاية، وإدماج موسوعة HiVision التي تستطيع التعرف على الأعمال الفنية الشهيرة أو الوجهات السياحية المعروفة وترجمة نصوص واسعة من مختلف لغات العالم، ونظام تحديد الموقع الجغرافي ثنائي النطاق عبر الأقمار الاصطناعية والمُعتمد على الذكاء الاصطناعي، وبالتأكيد البطارية صغيرة الحجم ذات الطاقة الكبيرة التي تضمن توفير استعمال مديد على مدار اليوم دون خشية نفاذ شحن البطارية.

كل هذه المواصفات والأداء المميّز وميّزات التصوير الاستثنائية، إلى جانب الاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي، جعلت من سلسلة هواتف Huawei Mate 20 الرفيق المثالي للباحثين عن جودة الحياة ورقيّها.

امتلك هاتف Huawei Mate 20 من خلال باقات زين السعودية..

يُمكنك الاستمتاع بامتلاك هاتف Huawei Mate 20 بمواصفاته المذهلة من خلال الباقات المختلفة التي تُوفرها شركة زين السعودية، والمصممة خصيصًا لك بميّزات من الإنترنت ودقائق مكالمات صوتية، وبأقساط شهرية تُناسب الجميع.

هاتف هواوي

ويُمكن الحصول على الهاتف إما بباقة 299 أو 199 بناءًا على ما يُناسبك. ويُمكن الاطلاع على العروض والاستفادة منها بزيارة موقع العرض للحصول على المزيد من التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Huawei Mate 20 ،، ثورة رقمية في قطاع الهواتف الذكية!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول