بعد طلاء الأظافر، شركة تبتكر طلاء أسنان بألوان مختلفة!


يبدو أن البحث عن أسنان ناصعة البياض لم يعد الشغل الشاغل للكثير من الناس، خاصةً بعد أن طرحت إحدى شركات مستحضرات التجميل طلاء أسنان جديد يمنحك أسنانًا بلون قوس قزح!

طلاء للأسنان

آخر تقاليع الموضة، طلاء أسنان جديد لأسنان تُشبه قوس قُزح!

وفقًا لما جاء في موقع “أوديتي سنترال“، فإن شركة التجميل “Chrom” قامت بطرح مُستحضر يُشبه إلى حدٍ كبير طلاء الأظافر، لكنه مخصص للأسنان! وجاءت ألوان الطلاء الغريب عديدة ومختلفة مثل الأخضر، الأصفر الذهبي، والوردي، بسعر 20$ للعبوة الواحدة، ويُمكن شراء المنتَج عبر موقع الشركة الرسمي.

طلاء للأسنان

وبحسب تصريح الشركة، فإن الألوان التي يمنحها الطلاء ليست دائمة، وتستمر لـ24 ساعة فقط، ويُمكن إزالتها عبر تفريش الأسنان بالطريقة العادية. كما أنّ هذه الألوان لا تتلطّخ عند تناول الأطعمة والمشروبات، وليس لها طعم على الإطلاق.

طلاء للأسنان

وكما أوضح ديفيد سيلفرشتاين، مبتكر هذا الطلاء في شركة “Chrom”، فإن الطلاء يُصنع من قاعدة كحولية حبيبية، وتتوافق الألوان مع اشتراطات هيئة الغذاء والدواء الأمريكية. ولم يتم الكشف عن كل المكونات لأسباب تتعلق بالملكية، لكن الشركة تؤكد على أن المنتَج آمن بنسبة 100%.

طلاء أسنان

لكن وعلى الرغم من ذلك، فإن أطباء الأسنان مترددون بالتوقيع على سلامة الطلاء، لا سيما أن كامل محتوياته لم تُكشف بالضبط، ما يجعل الكثيرين مترددين حول استعماله ومخاطره على المدى الطويل.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما سر طلاء الأظافر القابل للأكل؟

أظافر الفقاعات أغرب صيحات الموضة الحديثة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بعد طلاء الأظافر، شركة تبتكر طلاء أسنان بألوان مختلفة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول