تنورة مصنوعة من دعاسة السيارات هي الأغرب في عالم الأزياء!


هل سبق لك من قبل أن فكَّرت أن سجاد سيارتك المطاطي يُمكن أن يتحوَّل إلى ملابس فاخرة؟ إن لم تخطر تلك الفكرة الغريبة ببالك من قبل، فيبدو أن أحدًا غيرك قد فكَّر بها وطبَّقها!

ملابس غريبة


اعلان





“بالنسياغا” تكشف عن آخر ابتكاراتها في عالم الموضة، تنورة من دعاسة السيارات!

علامة الأزياء الشهيرة والمُثيرة للجدل بأزيائها الغريبة “بالنسياغا”، كشفت في الفترة الأخيرة عن أحدث قطعها من الملابس النسائية، وهي تنورة تبدو كأنها مصنوعة من سجاد السيارات المطاطي. وعلى الرغم من غرابة هذه التنورة، إلا أن الأغرب هو سعرها. فهي تأتي بسعر 2300 دولار أمريكي “8000 ريال سعودي تقريبًا”.

تنورة غريبة

فقد نشر موقع “أوديتي سنترال” مجموعة من الصور للتنورة الغريبة التي تبدو كأنها سجاد سيارة مطاطي ملفوف على شكل تنورة! ورغم شدة شبهها للمطاط الصناعي الذي تُصنع منه سجادات السيارات، إلا أن الشركة المصنِّعة أكدت أن 50% من خامة التنورة مصنوعة من جلد الخراف بدلًا من المطاط العادي.

ملابس غريبة

وبغض النظر عن نوع الجلد المُستعمَل، فإنها تبدو إلى حدٍ كبير كقطع السجاد في السيارت، حتى أن العلامة التجارية البريطانية الشهيرة “أرغوس” ذكرت مؤخرًا أن القطعة مستوحاة من إحدى سجادات السيارات المباعة لديها.

ملابس غريبة

ويبدو أن قطعة الملابس الغريبة من “بالنسياغا” لم تمر مرور الكرام لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. فقد كانت الحديث الشاغل للكثير من مستخدمي موقع تويتر مغرّدين عن انزعاجهم ودهشتهم من أن سجادة سيارة يصل سعرها إلى هذا الرقم الخيالي فقط لأنها تحوَّلت إلى تنورة! وقارنوا بطريقة مضحكة بين زوج من سجاد السيارات المطاطي البالغ ثمنه حوالي 40$ على حدٍ أقصى، وبين تنورة “بالنسياغا” ذات السعر الخيالي الذي يفوق ثمنها 2000 دولار!

ملابس غريبة

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تُفاجئ العلامة التجارية في عالم الأزياء “بالنسياغا” بمنتَج غريب وبسعرٍ مرتفع! إذ كانت قد كشفت قبل عن حقيبة تبدو تمامًا مثل أكياس إيكيا الزرقاء يبلغ ثمنها 2145$ “7500 ريال سعودي”، في حين يبلغ ثمن كيس إيكيا حوالي 99 سنتًا فقط، وتكاد لا تعثر على أي اختلاف بين كلا المُنتَجيْن!

حقيبة إيكيا

ولنكون أكثر إنصافًا، اشتُهرت أكثر من علامة تجارية بأزياء غريبة لا تستحق ثمنها، مثل الجينز الموحل من نوردستروم، والجينز البلاستيك من توب شوب. ومن يعلم ماذا يحمل المستقبل من عجائب في عالم الموضة والأزياء!

اقرأ أيضًا:

ملابس تتغير ألوانها اعتماداً على الطقس

كاميرا سيلفي تساعدك في اختيار ملابسك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنورة مصنوعة من دعاسة السيارات هي الأغرب في عالم الأزياء!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول