صور

صور حول العالم: إنقاذ لاجئين على شاطئ ليسبوس

إنقاذ لاجئين ومهاجرين على متن مركب في سكالا شمال شرق ليسبوس اليونانية + أنجيلا ميركل في زيارة رسمية للصين تتفقد حصة تربية بدنية بمدرسة ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

أطفال يحتفلون بالهالوين

31 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، أطفال يرتدون أزياء تنكرية للاحتفال بالهالوين خلال مراسم تجنيسهم والحصول على الجنسية الأمريكية في المكتب الميداني لخدمات الهجرة في واشنطن.

صور حول العالم

31 أكتوبر 2015 – اليونان، متطوعين وسكان محليين يساعدون لاجئين ومهاجرين على متن مركب بعد وصولهم إلى سكالا شمال شرق جزيرة ليسبوس اليونانية.

قصف في دوما

31 أكتوبر 2015 – سوريا، أعمدة الدخان تتصاعد من مبنى في أعقاب قصفه في مشهد بات متكررا في منطقة دوما شرق دمشق.

نقل بقايا ديناصور

31 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، مجموعة من الناس يتابعون طائرة هيلوكبتر تقوم بنقل بقايا ديناصور “بينتاسيراتوبس” عُثر عليها جنوب فارمينغتون، ويتم نقلها إلى متحف نيو مكسيكو للتاريخ الطبيعي والعلوم في البوكيرك.

جندي هندي

31 أكتوبر 2015 – الهند، جندي في الجيش الهندي يأخذ مقاس الصدر لمرشح محتمل للتوظيف في العسكرية في ضواحي “سونجوان”، جامو.

محرك طائرة محترق

31 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، رجال إطفاء يسيرون بالقرب من طائرة احترق محركها أثناء استعدادها للإقلاع في مطار هوليوود الدولي.

أنجيلا ميركل

31 أكتوبر 2015 – الصين، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تزور حصة للتربية البدنية في (شين نان قوميات) خلال زيارة رسمية تستمر ليومين للصين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى