كوكا كولا تطرح أول صودا بطعم القهوة!

إلى كل عشاق القهوة في كل مكان، أصبح بمقدوركم الاستمتاع بطعم القهوة مع من انتعاش الصودا، وذلك في آخر ما ابتكرته شركة كوكا كولا العالمية! مشروب كولا بطعم القهوة!

كولا قهوة

 

شركة كوكا كولا تُقدِّم كولا دايت بطعم القهوة!

 

فقد أطلقت الشركة الرائدة في عالم المشروبات الغازية علامة تجارية جديدة وهي صودا بنكهة القهوة “Coca-Cola Plus Coffee”. إذ تحتوي كل حصة غذائية من كولا القهوة على 14 ملغم من الكافيين، وهي أقل من محتواه في الكابتشينو العادي (الذي يحتوي على 43 ملغم كافيين)، لكنها أكثر من محتواه في الكولا العادية (9 ملغم كافيين).

كولا قهوة

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المشروب الجديد لا يحتوي على السكر. هذا الخبر سيُسعد محبي المشروبات الغازية ومتَّبعي الحميات في نفس الوقت. فحرصهم على تجنب السكريات يُبعدهم عن شرب المشروبات الغازية، لكن كوكا كولا القهوة لن تمنحهم مستويات مرتفعة من السكر.

كولا قهوة

تم إصدار كوكا كولا بلس كوفي مؤخرًا في أستراليا كطبعة محدودة من المُنتَج. وبناءً على الإعلان أدناه، يُمكن أن تجد هذا النوع من الصودا في اليابان أيضًا! لكنها حتى اللحظة لم تصل رسميًا إلى رفوف متاجر الولايات المتحدة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬743

 

كوكا كولا بطعم القهوة

بعد اليوم، لن تُصاب بالحيرة في اختيار مشروب يُعزز نشاطك في فترة الظهيرة وخلال العمل ويجمع بين الطاقة والانتعاش! فكوكا كولا القهوة قريبًا ستُصبح خيار الجميع المفضَّل!

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

لماذا طعم الكوكاكولا في مطاعم مختلف عن الأخرى؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.