صور

صور حول العالم: العلم الفلسطيني فوق مقر الأمم المتحدة

العلم الفلسطيني يرفرف فوق مقر الأمم المتحدة بنيويورك لأول مرة في التاريخ + مظاهرات حامية الوطيس بالضفة الغربية ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة بالعالم.

فهد عالق بوعاء

01 أكتوبر 2015 – الهند، فهد علق رأسه في وعاء معدني في قرية Sardul Kheda بولاية راجاستان الهندية، وبقي أربع ساعات على هذا الحال قبل أن تتمكن الجهات المعنية بإزالة الوعاء من رأسه.

حفرة عميقة

01 أكتوبر 2015 – المملكة المتحدة، حفرة عميقة اكتشفها السكان المحليون لبلدة Fontmell البريطانية صباحا بعد البدء بمشروع تحسين الطوابق السفلية من منازلهم، والسبب غير معروف حتى اللحظة!

جون كيري

01 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، وزير الخارجية الأمريكي جون كيري تبدو عليه آثار التعب والنعاس خلال حضوره لاجتماع مجلس الأمم المتحدة في نيويورك، حيث ألقى خطابا لتشجيع المجتمع الدولي على إنهاء الصراع في سوريا.

سياح بكوبا

01 أكتوبر 2015 – كوبا، سياح يتابعون غروب الشمس من داخل سيارة في ساحة ماليكون في هافانا.

طائرات

01 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، كيربي تشامبليس، نيكولا إيفانون وماتياس يحلقون فوق وادي نصب مافاجو بولاية يوتا الأمريكية.

مظاهرات فلسطينية

01 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، متظاهر فلسطيني يمسك بحجارة لإلقائها على قوات الاحتلال الصهيونية أثناء اشتباكات عنيفة بالقرب من نقطة تفتيش صهيونية قرب رام الله.

الرئيس محمود عباس

01 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقبل العلم الفلسطيني قبل رفعه في مقر الأمم المتحدة بمانهاتن، نيويورك.

صور حول العالم

01 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، العلم الفلسطيني يرفرف لأول مرة على مقر الأمم المتحدة بنيويورك.

مهاجرون

01 أكتوبر 2015 – جزيرة ليسبوس اليونانية، اللاجئون والمهاجرون يصلون إلى جزيرة ليسبوس اليونانية عبر قارب مطاطي عبر بحر إيجة من تركيا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى