منوعات

ما الذي يدفع هذا الرياضي لبيع ميداليته من أولمبياد ريو؟

ليس من السهل الوصول إلى منصات تتويج الفائزين في الأولمبياد، لما في ذلك من مشقة وتعب وتدريبات قاسية من المتسابقين لفترات طويلة للفوز بالميداليات، لكن من الغريب بعد الفوز أن يقوم الفائز ببيع ميداليته، ترى ما السبب الذي دفعه لبيع ميداليته ؟ تابع المقال لمعرفة التفاصيل.

 

ما الذي يدفع هذا الرياضي لبيع ميداليته من أولمبياد ريو؟

لبيع ميداليته

المتسابق البولندي Piotr Małachowski الذي فاز في المركز الثاني في بطولة رمي القرص لدورة الألعاب الأولمبية لهذا العام، والذي حصل على ميدالية فضية لفوزه هذا، قام بعرض ميداليته في مزاد علني بدلًا من الاحتفاظ بها لنفسه.

 

أولمبياد

السبب وراء بيع هذا الفائز لميداليته هو تلقّيه رسالة على بريده الإلكتروني من سيدة بولندية تطلب المساعدة من أجل ابنها Olek Syzmanski البالغ من العمر 3 سنوات والذي يعاني من مرض السرطان في شبكية العين، و هو بحاجة ماسة إلى إجراء عملية في نيويورك.

لمساعدة الطفل قام Piotr بالبدء بمزاد علني لبيع الميدالية وتحصيل تكاليف العملية التي تبلغ 126 ألف دولار، وانتهى المطاف ببيع الميدالية إلى واحد من شخصين، هما Sebastian Kulczyk وهو أحد أكثر الأثرياء في بولندا، و Dominika وهي لاعبة تنس سلوفاكية، وتمت عملية البيع مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى