ابداعات بصرية

أفضل تطبيقات تصميم الشعارات للهاتف المحمول

نظرًا لأهمية اختيار وتصميم شعار جيد، تزايدت تطبيقات تصميم الشعارات التي تمنحك أدوات بسيطة لتصميم شعار احترافي لمشروعك التجاري أو مدونتك الشخصية.

أفضل تطبيقات تصميم الشعارات

يعتبر الشعار بمثابة تمثيل مصغّر لهوية علامتك التجارية، ووسيلة ليتمكن الأشخاص من التعرف على نشاطك والوصول إليه بشكل أسرع عبر الويب أو منصات التواصل الاجتماعي.

نظرًا لأهميته، ووجود عدد كبير من تطبيقات التصميم للهاتف المحمول، نرشّح لك في المقال أفضل 7 تطبيقات لهذا الغرض، تقدّم لك ميزات احترافية بخطوات بسيطة وسهلة لا تتطلب كونك متخصصًا في التصميم.

أفضل تطبيقات تصميم الشعارات

Canva

تطبيق كانفا

للتحميل: Android – iOS

يوفر تطبيق Canva أكثر من 50000 قالب جاهز للاستخدام، ويعد أحد أكثر تطبيقات تصميم الجرافيك شيوعًا بين المستخدمين.

في مربع البحث داخل التطبيق يمكنك كتابة كلمة “شعار أو Logo” لتظهر لك كافة القوالب ذات الصلة.

هناك شعارات ألعاب وأخرى متحركة وشعارات تويتش وغير ذلك الكثير. ليس ذلك فحسب، بإمكانك أيضًا استخدام قوالب Canva لتصميم منشورات إنستقرام والبطاقات والنشرات الإعلانية ولافتات مواقع الويب وغير ذلك الكثير.

Creative Cloud Express

تطبيقات تصميم الشعارات

للتحميل: Android iOS

غني عن القول أن أدوبي اسم معروف للغاية في مجالات التصميم والوسائط الإبداعية. يوفر تطبيق Creative Cloud Express من Adobe مجموعة متنوعة من القوالب التي تتناسب مع كافة متطلباتك.

اختر الفئة المناسبة، وأطلق العنان لإبداعك للحصول على أفضل شعار تتصوره.

بمجرد أن يصبح شعارك جاهزًا، يمكنك اختيار حفظه بخلفية صلبة أو شفافة. هذا الإجراء مناسب لأن جعل خلفية الصورة شفافة يتطلب غالبًا إجراءات أخرى.

إلى جانب الشعارات، يمكنك إنشاء تصميمات أخرى مثل منشورات الوسائط الاجتماعية ورسومات الأعمال، تمامًا مثل Canva. يكمن الاختلاف في تنوع قالب كل تطبيق.

إذا لم تتمكن من العثور على تصميم في Canva يلفت انتباهك، فحاول استكشاف التصميمات الموجودة على Creative Cloud Express!

Logo Maker!

تطبيق Logo Maker!

للتحميل: iOS

Logo Maker هو تطبيق بسيط ومباشر مخصص لصنع الملصقات والشعارات. يصنف التطبيق قوالبه إلى صناعات مثل الطعام والأزياء واللياقة البدنية، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات المتخصصة مثل الأحذية وغير ذلك.

يمكنك أيضًا البحث في الفئات بناءً على الرمز الذي ترغب في وضعه في شعارك، مثل الشمس أو الماء.

خلال المواسم الاحتفالية مثل رأس السنة الميلادية أو احتفالات رأس السنة الصينية وغير ذلك، يقدم التطبيق شعارات موسمية خاصة بهذه الاحتفالات. يمكّنك ذلك من دمج هذه الملصقات والرموز مع شعارك الأصلي لمواكبة الاحتفالات!

إن لم تجد ما تبحث عنه في Canva أو Creative Cloud Express، فإن Logo Maker مكانك المناسب لتبحث فيه!

Watercolor Logo Maker

تطبيقات تصميم الشعارات Watercolor

للتحميل: Android iOS

يقدم لك التطبيق دهانات مختلفة للبداية. بإمكانك اختيار نقطة باستيل أو ضربة من فرشاة رسم عادية، أو حتى استخدام بخاخ الرسم الممتع. يتوقف الأمر على ما تفضله.

يوفر لك التطبيق بعد ذلك قائمة طويلة من الألوان للاختيار من بينها. يضيف تأثير تمرير البطاقات التعليمية متعة على عمليتك الإبداعية أثناء التبديل بين الألوان المختلفة.

يمكنك إضافة أيقونات مثل الحيوانات والشرائط والطعام والمزيد عند إنشاء شعارك. بالطبع، كلهم مصممون بالألوان المائية.

ليس ذلك فحسب! يتيح لك Watercolor Logo Maker اختيار نوع الورق لتتمكن من إنشاء مواد مختلفة في خلفية شعارك.

Watermark Photo

تطبيق Watermark

للتحميل: iOS

مع انتشار الصور على نطاق واسع اليوم، أصبح من الضروري إضافة هوية علامتك التجارية، أو العلامة المائية، إلى المحتوى الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص من التعرف عليك من خلالها.

يتيح لك Watermark Photo وضع علامة مائية على الصور دفعة واحدة بسهولة، بالإضافة لإنشاء شعارك بسهولة.

يقدم Watermark Photo مجموعة من الشعارات المبسطة ولكن ذات الذوق الرفيع لموضوعات مختلفة. يعرض التطبيق معظم القوالب باللون الأسود. إذا كنت تميل التشتت بفعل كثرة الألوان، فإن هذا التصور الواضح بالأبيض والأسود يساعدك على الحفاظ على تركيزك.

Logo Maker | Vintage Creator

تطبيق Logo Maker Vintage

للتحميل: iOS

كما يوحي الاسم، تتميز قوالب تطبيق Vintage Creator بأجواء عتيقة. يقدم هذا التطبيق أنماط تصميم مختلفة مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي أدرجناها في القائمة.

اعتمادًا على جمهورك المستهدف، قد تشعر أن القليل من عنصر الأصالة والعراقة في علامتك التجارية يناسبك. ستساعد التراكبات، على وجه الخصوص، في إنشاء شعار يعطي تصورًا لعلامة تجارية عريقة.

Logo Esport Maker For Gaming

تطبيق Logo Esport Maker

للتحميل: iOS

أحد أفضل تطبيقات تصميم الشعارات في قائمتنا هو Logo Esport Maker الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من القوالب لتصميم الشعارات واللافتات لعشاق الألعاب الإلكترونية ومواسم الرياضات الرقمية.

استكشف شعارات النيون الرائعة والمذهلة للتطبيق، واختر واحدًا يجسد شخصيتك في المجتمع بشكل أفضل، وابدأ في تخصيصه وفقًا لما تحب.

بعد عمل شعارك، يمكنك المتابعة لإنشاء لافتة مطابقة. الميزة الإضافية لهذا التطبيق: إنه مجاني تمامًا، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن عمليات الشراء داخل التطبيق، على عكس كل تطبيق آخر وارد في هذه القائمة.

اقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات تصميم الديكور الداخلي لتبدع بتصميم منزلك!

أفضل تطبيقات الرسم للرسامين ومحبي الفن

أفضل تطبيقات إزالة العين الحمراء لإصلاح صورك

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى