منوعات

زجاجات ماء جديدة في اليابان تساعد على النوم !

النوم وطاقة الجسم تعتبر مجالات نشيطة تجذب الشركات المصنّعة للأدوات الإستهلاكية كالغذاء والمشروبات، وقد قامت شركة كوكا كولا بمحاولة استغلال هذه النقطة وقامت بتقديم زجاجات ماء تحفّز الجسم على النوم، تابع المقال لمعرفة التفاصيل.

 

زجاجات ماء جديدة في اليابان تساعد على النوم !

مياه

أصدرت شركة كوكا كولا في اليابان مشروبًا جديدًا باسم “Glaceau Sleep Water” والذي تدّعي الشركة أنه يُمكّن الناس من النوم بشكل أفضل في الليل.

يحتوي هذا المشروب على عنصر ال  L-Theanine، ويعد هذا العنصر من الأحماض الأمينية والذي يهدف لتقليل القلق والتوتر، وزيادة استرخاء الجسم، كما يهدف لتحسين نوعية النوم لدى الشخص، وحسب ما ذكرته الشركة المصنّعة، فإن زجاجات المياه هذه ستجعل الشخص يشعر بالراحة لبضع ساعات فقط وليس طوال اليوم، وبعد ذلك يشعر الفرد بتجدد نشاطه ويُكمل يومه بشكل طبيعي.

زجاجات ماء

لا تحتوي زجاجات الماء على مادة الكافيين المنبهة، على عكس المنتجات الأخرى التي تنتجها شركة كوكا كولا، و تقول الشركة أن هذا المشروب خفيف وسهل الشرب قبل النوم، كما أن الشركة أطلقت حملة تسويقية بالتزامن مع إطلاقها للمشروب، وذلك لإرشاد المستهلكين للطرق التي تحسّن من عملية النوم الصحي مثل وضع وسادة مريحة و الاسترخاء ووتهيئة أجواء مناسبة مثل رش العطر المُحبب و سماع الموسيقى.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى