موبايلي أول شركة اتصالات تُطلق خدمة التسوق الإلكتروني المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي!

خدمة التسوّق المباشر عبر إنستقرام

 

أصبحت عملية التسوّق الإلكتروني أكثر متعة وسهولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً تطبيق إنستقرام الذي صعد بهذه الخدمة إلى مستوى جديد للغاية، وذلك من خلال إتاحة فرصة التسوّق المباشر عبر التطبيق، دون الحاجة إلى الإشارة إلى روابط شراء المنتَجات في حسابات الشركات المُعلِنة أو الاستعانة بأطراف ثالثة لإتمام العملية.

هذه الخطوة الجديدة تأتي من أجل تلبية رغبات العديد من الشركات والعلامات التجارية بعد أن كانت تجد صعوبة في تحويل التفاعل على المنشورات إلى مبيعات على منصة إنستقرام. وبعد إطلاق خاصية التسوّق المباشر، أصبح بإمكان البائعين وضع إشارات “”Tags على صور المنتَجات تحمل وصفًا وصورًا إضافية لها، مع إظهار رابط “تسوّق الآن” لينتقل بالمستهلك مباشرةً إلى رابط الشراء في موقع الشركة المعلِنة.

ويُمكن تمييز المنشورات التي تُتيح خدمة التسوّق المباشر من خلال أيقونة حقيبة تسّوق تظهر في الزواية السفليّة على اليسار في المنشورات التي تضم منتَجات للبيع.

هذه الخطوة المميّزة تهدف إلى إتاحة فرصة التسوّق الإلكتروني مباشرةً من خلال تطبيق إنستقرام دون الحاجة إلى الخروج منه لفتح صفحات بحث أخرى عن المنتجات.

وبإمكان أي حساب تجاري على إنستقرام الاستفادة من هذه الخاصية الجديدة مع الالتزام ببعض الشروط، وهي: أن تكون السلع المعروضة للبيع ملموسة، وأن يمتلك الحساب كاتالوج للمنتَجات إما على فيسبوك أو من خلال شريك آخر للشركة ليتم تفعيلها.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 458

موبايلي تُفعِّل خدمة التسوق المباشر لمنتجاتها عبر إنستقرام

 

في إطار سعيها الدائم من أجل تطوير الخدمات التي تُقدّمها للمستهلكين والمستفيدين، بات بإمكان عملاء شركة موبايلي التسوق المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ فيسبوك وإنستقرام، كأول شركة اتصالات تُطلق هذه الخدمة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

استمتع بخدمة تسوّق فريدة مع موبايلي!

فقد أعلنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عن تدشينها لخدمة التسوق المباشر عبر إنستقرام تزامنًا مع إطلاق الخدمة عبر فيسبوك، وذلك من خلال الإشارة إلى منتجاتها في المنشورات التي تُنشر على كلا التطبيقيْن، وربطها مباشرةً بصفحة المنتَج على موقع الشركة، وبذلك يُصبح العميل قادرًا على الوصول للمنتَجات بسهولة وسرعة أكبر.

 

كيف يُمكنك الطلب عبر إنستقرام؟

 

خيار التسوّق الجديد سيُتيح لعملاء شركة موبايلي الحصول على المنتجات بطريقة مباشرة وسلسة من المتجر، وذلك عبر الضغط على أيقونة حقيبة التسوّق التي ستظهر في منشورات إنستقرام التي تتضمّن بضائع ومنتَجات للبيع، وبمجرد الضغط عليها، ستظهر للعميل المزيد من التفاصيل حول المنتَج من صور ووصف مختصر له، وإمكانية الانتقال مباشرةً إلى صفحته على متجر شركة موبايلي دون الحاجة لمغادرة فيسبوك أو إنستقرام من أجل إتمام عملية الشراء.

مع موبايلي، استمتع بتجربة تسوّق فريدة وتصفّح ممتع لحساباتك الاجتماعية في آنٍ واحد!

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ