صور: خدع بصرية ستجعلك تعيد النظر مرةً أخرى!


أحيانًا، لا تحتاج إلى كاميرا حديثة أو انتظار اللحظة المناسبة للحصول على أفضل لقطة على الإطلاق، إنما ما تحتاجه هو الصدفة فقط! وكام قال المثل: “رُبّ صدفة خيرٌ من ألف ميعاد”!

وهم بصري


اعلان





المصوِّر الفوتوغرافي، جوناثان هيغبي”، قضى السنوات الخمس الماضي في البحث عن الصُدَف في المكان الذي يُطلق عليه منزله، مدينة نيويورك. حيث تجوَّل خلال هذه الفترة في شوارع المدينة المزدحمة بحثًا عن اللحظات اليومية التي تحدث بمحض “الصدفة”. وتمكَّن خلال هذه الفترة من إصدار سلسلة مصوَّرة حملت اسم “الصدفات” تضم وهمًا بصريًا يجعلك تظن لوهلة أن الصورة معدّلة عبر الفوتوشوب.

وكان موقع Insider قد عرض صور فوتوغرافية لـ “جوناثان هيغبي” وكيف كان محظوظًا بما فيه الكفاية لتكون الصدفة في صالحه!

صور: “رب صدفة خيرٌ من ألف ميعاد”!

وهم بصري وهم بصري وهم بصري وهم بصري وهم بصري وهم بصري وهم بصري وهم بصري وهم بصري وهم بصري وهم بصري

اقرأ أيضًا:

عندما يكون فن الصدفة أفضل من الفن الفعلي

صور : أحلى المواقف تكون صدفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: خدع بصرية ستجعلك تعيد النظر مرةً أخرى!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول