منوعات

بعد الجينز الممزق، سروال جينز مغطى بالوحل يُباع بسعر خيالي!

الموضة عالمٌ واسع لا حصر له، وهو مكان لإظهار الإبداعات والخروج عن المألوف! فالكثير من الصيحات الغريبة أصبحت شائعة هذه الأيام في طريقة ارتداء الملابس وتنسيقها.

ونحن لسنا ببعيدين عن موضة الجينز الممزق الذي أخذ رواجًا كبيرًا في الفترة الماضية والحالية على الرغم من مظهره البالي!

 

جينز ملطخ بالطين من “نوردستروم” يُباع بسعرٍ خيالي!

 

انطلاقًا من نفس الفكرة، أعلنت سلسلة متاجر “نوردستروم” الكبرى عن إطلاق أحدث خط موضة لديها في عالم الجينز عبر الترويج لسراويل جينز ملطخة بالطين المزيف!

فقد انشترت إعلانات مختلفة للترويج إلى آخر ما توصلت إليه كبرى شركات الملابس خاصةً على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك.

سروال مغطى بالطين

للوهلة الأولى عند النظر إلى السروال الذي نُشرت صورته على موقع الشركة عبر الإنترنت، يبدو لك أنه سروال جينز عادي لكنه متسخ بشدة من الطين والوحل كأن من يرتديه كان يعمل في منجم أو ورشة أو موقع بناء أو مزرعة.

جينز ملطخ بالطين

لكن عند قراءة التفاصيل، تُفاجأ بأن بقع الطين ولطخات الوحل على السروال هي جزءٌ منه وما هي إلا صيحة موضة جديدة في طريقها إلى الانتشار! أما الصدمة الكبرى، فهي السعر الخيالي الذي رافق هذا العرض! حيث يُباع السروال الواحد بسعر 425 دولارًا “1572 ريال سعودي”!

سروال مغطى بالطين

وجاء في الإعلان الخاصة بالسلعة: (أن سروايل الجينز “بي آر بي أس باراكودا” تمثل بزة العمل المقاومة التي ترمز لأميركا والمغطاة بالطين المجفف وهي ترمز إلى أنكم لن تخشوا الانخراط في العمل وأن تُلطخوا أنفسكم بعد اليوم”!

سروال مغطى بالطين

كما ويُمكن شراء سترة متناسقة بنفس الاتساخ المزيف مع السروال وتأتي بنفس سعر السروال! أي أن من يشتري الطقم كاملًا سيدفع 850 دولارًا “3145 ريال سعودي” من أجل “التطقيم” بجينز متسخ بالوحل!

سروال مغطى بالطين

وكات هذا الإعلان قد أثار موجة غضب كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي معتبرين أن آخر صيحات “نوردستروم” ما هي إلا سخرية من الطبقة الكادحة في المجتمع، وتجارة بكل آلام العمال والمكافحين في أمريكا.

واعتبر الكثير من المعلِّقين أن “نوردستروم” تبيع القبح بالمال الكثير وبالتأكيد، هناك مهووسون بالموضة سيرغبون في تجربة سروال الجينز الملطخ بالطين!

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

خنافس مرصعة بالمجوهرات، آخر موضة من المكسيك!

البرتقال والكيوي المجفف.. آخر صيحات الموضة في عالم الاكسسوارات!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى