أول غرفة نوم تحت الماء بين أسماك القرش


سيرغب الكثير من الناس في قضاء ليلة بمكان جميل وهادئ لم يعتادوا عليه كنوعٍ من التجديد ربما، ولكن هل من الممكن قضاء ليلة تحت الماء وبين أسماك القرش؟! هذا هو محور حديثنا في الموضوع.

أول غرفة نوم تحت الماء بين أسماك القرش

غرفة نوم


اعلان





في منتصف الليل من يوم 3 أبريل، سيتم منح عدد قليل من الفائزين المحظوظين في مسابقة بحرية بفرصة قضاء ليلة في غرفة نوم ذات شكل اسطواني وتتسع لشخصين بين أسماك القرش في حوض الأسماك في حديقة باريس.

الهدف من هذه المسابقة هي اكتشاف وشرح لحياة أسماك القرش وكيف يعيشون وكيفية حصولهم على الطعام وتفسير تصرفاتهم المختلفة، ويضم الحوض 35 سمكة قرش من 6 أنواع مختلفة، والأشخاص الذين يبدون اهتمامًا أكبر في أسماك القرش والدراسة البحرية هم الذين سيتم اختيارهم لخوض هذه التجربة.

وقد تم وضع شروط السلامة لهذه المسابقة مثل الوزن واللياقة الطبية والعمر قبل النزول إلى الماء، ويقع الحوض تحت ضغط 360 درجة تحت الماء، وتقع غرفة النوم بين 3 ملايين لتر من الماء.

وقد اختبرت شركة Architeuthis قوة تحمل هيكل الحوض في البحر المتوسط، وهي شركة مقرها في مرسيليا جنوب فرنسا، وهي متخصصة في المشاريع البحرية وتحت الماء.

أما عن تسجيل التجربة، فسيتم تصوير فترة العشاء من قِبل الغواص فريديرك بيليي، فقد اعتاد هذا الغواص على الغوص مع أسماك القرش منذ كان في الثالثة عشرة من عمره، ويعتبرها فرصة فريدة من نوعها لتغيير المفاهيم الخاطئة حول أسماك القرش.

غرفة نوم

غرفة

غرفة

غرفة

فيديو غرفة النوم تحت الماء

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أول غرفة نوم تحت الماء بين أسماك القرش

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول