أكثر أنواع الساعات شعبية في العالم

شركات الساعات كثيرة، ولكن قليل منها من ترك بصمته في هذا العالم الدقيق، فمثلًا تجد ساعات أوميجا وروليكس وكاسيو أيضًا وبيرتلينج. ولكن هل تعرف أكثر الساعات شعبية بين هذه الساعات؟ تابع المقال.

 

أكثر أنواع الساعات شعبية في العالم

 

ساعة Rolex Yacht-Master

ساعة

صنعت ساعة Rolex Yacht-Master عام 1992م، وقد تمت صناعتها على أيدي خبراء شركة روليكس لتتناسب مع الأشخاص الذين يمارسون الرياضات المائية على وجه التحديد.

 

ساعة Rolex Lady-Datejust

ساعة

تعود ساعة Rolex Lady-Datejust إلى خمسينات القرن الماضي، وهي تتناسب مع السيدات لاحتوائها على الكريستال والماس، وهذه الساعة أيضًا تعود لشركة رولكس.

 

ساعة Rolex Day-Date

ساعة

ساعة Rolex Day-Date والمعروفة أيضًا باسم ساعة الرئيس، وسميت بهذا الاسم لأن مجموعة من رؤساء الولايات المتحدة كانت ترتدي هذا النوع، وأهم ما يميز هذه الساعة أنها تتيح خاصية الاتصال الهاتفي.

 

ساعة Omega Seamaster

ساعة

صنعت ساعة Omega Seamaster في عام 1948م، وتحظى بشعبية كبيرة وخاصة من فئة المشاهير مثل الأمير وليام وغيره، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومنقوش عليها شعار أوميجا، وهي مقاومة للماء حتى عمق 1200 متر تحت الماء.

 

ساعة Rolex Submariner

ساعة

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬713

أصدرت شركة رولكس للساعات ساعة Rolex Submariner في عام 1954م، هذه الساعة مقاومة للماء والتآكل، كما أنها مصممة بشكل خاص للغواصين.

 

ساعة Omega Speedmaster Professional Moonwatch

ساعة

هذه الساعة من صنع شركة أوميجا، وتعتبر من الساعات المعتدلة من حيث السعر بين قريناتها من ساعات أوميجا وتتميز بمقاومتها للماء حتى عمق 50 متر.

 

ساعة Rolex Datejust

الساعات شعبية

ساعة Rolex Datejust من الساعات المصنعة من شركة رولكس في عام 1946م، وكانت أول ساعة يتم صنعها بوظيفة عرض التاريخ، طبعًا بجانب مقاومتها للماء.

 

ساعة Rolex GMT-Master II

ساعة

ساعة Rolex GMT-Master II من إنتاج شركة رولكس بالتعاون مع شركة الطيران الأمريكية ليتم استخدامها في الملاحة والخطوط الجوية، وصنعت في عام 1954م.

 

ساعة Rolex Submariner Date

ساعة

ساعة أخرى من شركة روليكس تتميز بمقاومتها للخدش كما تميزها مادة الستانلس ستيل المصنوعة منها والتي تعتبر مقاومة للصدأ، كما أنها قادرة على تحمل ضغط الماء حتى عمق 300 متر.

 

ساعة Rolex Cosmograph Daytona

ساعة

ساغة Rolex Cosmograph Daytona هي الساعة التي اعتبرها المصدر الأكثر رواجًا والأفضل أيضًا، وهي ساعة تم تقديمها في عام 1963م خصيصًا للغواصين المحترفين.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ