ما رأيك بتجربة تركر برجر ؟


ما رأيك بتجربة تركر برجر ؟

شفروليه سيلفرادو 2016 المعزز يكتشف آفاقاً جديدة برفقة ’سولت‘ SALT

تركر برجر

دبي- تتعاون شفروليه مع ’سولت‘ (SALT)، أحد أحدث الابتكارات في عالم الأطعمة السريعة ومن الأكثر انتشاراً في دبي، لتأتي بتجربة ’تركَر برجر‘ #TruckerBurger إلى عشاق هذا النوع من الأطعمة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


اعلان





وسيتم كشف الستار عن ’تركَر برجر‘ المستوحاة من شفروليه سيلفرادو 2016 المعزز، خلال فعاليات ’سولت‘ الحصرية في كافة أنحاء الإمارات. وتسعى هذه المبادرة التي تستعرض قدرات سيلفرادو في الجر والقطر، إلى اكتشاف آفاق جديدة عن طريق الوقوف في محطات مختلفة خلال جر ’سولت‘ إلى أماكنها الثلاثة الدائمة في كل من شاطئ كايت بيتش، وحديقة مشرف في أبوظبي، ومارينا عجمان.

وستتوفر ’تركَر برجر‘ في مواقع سيلفرادو و’سولت‘ حصرياً، وستقدم نوعاً مميزاً من البرجر الاستثنائي الذي يعكس سمات سيلفرادو.

وسيتعرف الضيوف خلال هذه الفعاليات أيضاً على أسلوب حياة مالك البيك أب. وستتضمن المواقع المختلفة مناطق للقيادة الوعرة يمكن فيها تجربة قيادة سيلفرادو المميز، والاستمتاع بالموسيقا، وتجربة أسلوب حياة مالك البيك أب.

ويمكن للمهتمين زيارة جميع فعاليات الحدث بشكل مجاني، ولمعرفة وجهة شفروليه ’سولت‘ المقبلة، يمكن للضيوف البحث على هاشتاغ #TruckBurger على إنستجرام أو متابعة @ChevroletArabia أو @FindSalt.

ويمكن لمتابعي ’سولت‘ أيضاً اقتراح مواقعهم المفضّلة التي يرغبون من سيلفرادو بأن تأخذ ’تركَر برجر‘ إليها في أرجاء دولة الإمارات باتباع الخطوات الثلاث التالية:

1.    قم بنشر صورة على إنستجرام

2.    حدد الموقع الذي تريد من ’سولت‘ وسيلفرادو زيارته

3.    استخدم الهاشتاغ #TruckerBurger

وبعد ذلك، اتركوا المهمة لشفروليه سيلفرادو الذي سيتكفل بإحضار ’سولت‘ مباشرة إلى الموقع المفضّل لعدد من المشاركين المحظوظين الذين سيقع عليهم الاختيار.

وحول المبادرة المميزة قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه، جنرال موتورز الشرق الأوسط: “يتمتع مفهوم ’سولت‘ بمتابعة محلية ضخمة في الإمارات، ولقد رأينا في هذه الشراكة فرصة مميزة لاستعراض قدرات سيلفرادو من جهة، وتسليط الضوء على أسلوب حياة مالك البيك أب من جهة أخرى. وبعد تجربة سيلفرادو و’سولت‘، نحن على ثقة تامة بأن الضيوف سيبدون اهتماماً كبيراً بالبيك أب”.

ومن جانبها قالت أمل المري، الشريك المؤسس في ’سولت‘: “سولت علامة تجارية مفعمة بروح المغامرة وتتسم بتغيير قوي في أسلوب الحياة، وشفروليه أثبتت أنها شريك رائع يدعم هذا التوجه. نحن لسنا شاحنة طعام، حيث لا يمكننا قيادة سولت والتجول بها، ولكننا نرغب بالوصول إلى أماكن مختلفة واكتشاف آفاقاً جديدة لتلبية رغبات عشاق سولت. إنها المرة الأولى التي نقدم فيها برجر خاص للشباب، وفي الوقت نفسه تلبي ’تركَر برجر‘ متطلبات هذا الموسم الرائع للاستمتاع بالنشاطات الخارجية، ولذلك فهو متوفر حصرياً في مواقع الحدث”.

ويُذكر أن سيلفرادو 2016 المهام الخفيفة بُني على أسس وإرث شفروليه العريق في مجال سيارات البيك أب الموثوقة، وقد تم هندسته ليكون أكثر قوة، وذكاء، وقدرة من أي وقت مضى. ويتضمن قلب سيلفرادو محرك EcoTec3 بخيار V6 أو خيارين من المحرك V8، ومقصورة أكثر هدوء وراحة، وتصميم داخلي أكثر تطوراً واتصالاً، وتجربة قيادة وتحكم محسّنة، وحلول استثنائية لإدارة الأمتعة ونقل الأشياء في الصندوق الخلفي.

وتصل معدلات قطر سيلفرادو المزوّد بمحرك V6 سعة 4.3 لتر إلى 3,447 كيلو غرام، وهو المعدل الأكبر من أي محرك V6 أساسي في هذه الفئة. أما سيلفرادو المزود بمحرك V8 سعة 5.3 لتر، فتبلغ قدرات قطره ما يصل إلى 4,264 كيلو غرام، وهي الأعلى من أي قدرات بيك أب مهام خفيفة متوفرة في السوق حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما رأيك بتجربة تركر برجر ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول