مقهى يقدم قهوته بأيدي غير بشرية!


الكثير من الناس يعرّج لمقهى محبب له أو قريب ليطلب كوب القهوة الخاص به بشكل يومي تقريبًا، ولكن القيام بهذا الأمر وبهذه الطريقة قد يستهلك الكثير من الوقت، لذلك هناك فكرة جديدة في مقهى يقدم قهوته عن طريق روبوت ومن شأنه أن يسرّع من عملية الحصول على القهوة.

مقهى يقدم قهوته


اعلان





مقهى يقدم قهوته بأيدي غير بشرية!

المقهى هو مقهى CafeX، وهي فكرة ريادية جديدة يتم فيها تقديم القهوة عن طريق روبوت في وسط كشك زجاجي، وقد تم تطبيق الفكرة في البداية في هونج كونج، ومؤخرًا تم تنصيب الكشك الثاني من أكشاك CafeX في كاليفورنيا في أمريكا.

ما يميز هذا المقهى هو سهولة الطلب حيث أنه يتيح تطبيقًا بسيطًا للهواتف الذكية لطلب القهوة التي يريدها الزبائن، كما يمكن الطلب من نفس الكشك، ويقوم الروبوت بتحضير القهوة تمامًا كما طلبها الزبون، ويقدمها له مباشرة لو كان الطلب من الكشك، والأمر نفسه يحصل عند الطلب من التطبيق، ولكن مع فروقات بسيطة.

كما أن هناك ميزة أخرى، وهي إمكانية طلب القهوة في الوقت الذي يتوقع فيه الزبون أن يكون عند الكشك، فمثلًا لو استيقظ الشخص وأراد أن يذهب لعمله الساعة التاسعة صباحًا، يمكنه طلب القهوة من التطبيق، وتحديد الساعة 8:45 لاستلام الطلب، وبهذا سيتم تحضيرها في وقت قريب من هذا الوقت لضمان سخونتها، ولا يتم تسليمها إلّا عند وصول الشخص وتأكيد شخصيته عن طريق رقم سري يتم تحديده في التطبيق.

وهنا فيديو لتجربة هذا المقهى:

بالنهاية هي فكرة ممتازة جدًا ومن شأنها أن توفر الكثير من الوقت إن طبقت في المناطق العربية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقهى يقدم قهوته بأيدي غير بشرية!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول