أفضل الهواتف الذكية في 2019

أكثر من أي منتج تقني آخر، مرّت الهواتف الذكية بتغييرات جذرية وأحدثت ثورة في طريقة قيامها بالأشياء وتنفيذ الأوامر عبر استخدام تقنيات فائقة التطور. واشتدّت المنافسة بين الهواتف الذكية خاصةً في العقد الأخير من التطور البارز في وظائفها.

وكان موقع TechEngage قد جمع أفضل الهواتف الذكية لعام 2019 في قائمة. وخضعت آلية اختيار الهواتف إلى مواصفات معيّنة مثل: العرض، جودة الكاميرا، الأداء العام، البطارية، السعر، والبرمجيات. هذه العوامل هي ما يُفكّر بها المستهلكون عادةً عند شراء هاتف جديد.

 

أفضل الهواتف الذكية في عام 2019..

10- Google Pixel 4

Google Pixel 4 هاتف

احتلّ هاتف “بيكسل 4” من جوجل المرتبة الأدنى في القائمة لعدة أسباب. فعلى الرغم من الأداء العالي وشاشة العرض المحدّثة، إلا أنه افتقر لميّزات أخرى. فهو لا يُسجّل مقاطع فيديو رائعة، وليس لديه تصميم حديث بدون إطار، ويفتقر أيضًا للعدسة واسعة الزاوية لأن “جوجل” تظن أنها غير مهمة. كما واجه الهاتف العديد من المشاكل في خاصية فتح القفل بالتعرف على الوجه.

وبالحديث عن الإيجابيات، فإن هاتف “بيكسل 4” يضم كاميرا ذات دقة عالية لالتقاط الصور، ويحتوي على أحدث نسخة من نظام Android.

 

9- Galaxy S10e

هاتف Galaxy S10e

تلقّت هواتف Galaxy S10 العديد من المدح من قِبل المستخدمين. يمتاز الهاتف بتصميم رائع وشاشة Samsung هي الأحدث وكاميرا مزدوجة مع بطارية ذات قدرة عالية على التحمل. يُعتبر هاتف S10e مثاليًا للذين لا يبحثون عن هاتف ضخم بميّزات Pro، فهو متماثل تمامًا مع حجم اليدين.

 

8- Huawei P30 Pro

هاتف Huawei P30 Pro

بالنسبة لشركة هواوي، فإن عام 2019 هو الأسوأ في تاريخها! شهد هذا العام حظر منتجات شركة Huawei في الولايات المتحدة، وأوقفت العديد من الشركات صفقاتها مع الشركة الصينية. كما حُظرت تطبيقات Google بما في ذلك متجر “Google Play” في هواتف شركة هواوي.

على الرغم من كل تلك المصاعب التي واجهتها Huawei، إلا أن هاتف P30 Pro وهاتف Mate 30 Pro خرجا بمواصفات رائعة للغاية. ويُعتبر هاتف P30 من الشركة أحد أفضل الهواتف التي حملت كاميرا بدقة مذهلة وخصائص أخرى نافست أكبر شركات الهواتف في العالم.

 

7- Huawei Mate 30 Pro

هاتف Mate 30 Pro

الهاتف الآخر الذي جاء بمواصفات خارقة من شركة Huawei هو هاتف Mate 30 Pro. يمتلك الهاتف واحدة من أفضل الكاميرات التي يُمكن أن تمتلكها الهواتف الذكية. كما يأتي الهاتف بميزة فريدة قلّما تجدها في أي هاتف آخر، وهي إمكانية تصوير مقاطع فيديو بسرعة 7680 إطار في الثانية، كما يأتي مزوّد ببطارية بقدرة شحن 40 واط.

 

6- Galaxy S10

هاتف Galaxy S10

مواضيع ذات علاقة
1 من 501

يحتل هاتف Galaxy S10 من Samsung المرتبة السادسة في قائمة أفضل الهواتف الذكية لعام 2019. يحتوي الهاتف على كا ما يأتي به إصدار Plus، كما يضم كاميرا رائعة وشاشة عرض مثالية وغيرها من الميّزات. يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي واحدة بدلًا من شاشة الثقب الثقب المزدوجة مثل Galaxy S10 Plus.

 

5- iPhone 11 Pro Max

هاتف iPhone 11 Pro Max

بخلاف الحجم والبطارية الكبيرة، فإن iPhone 11 Pro Max هو نفس iPhone 11 Pro. السبب الوحيد لكونه يقع في المركز الخامس هو السعر وحجم الهاتف الكبير. الهواتف كبيرة الحجم يصعب التعامل معها مقارنةً بالهواتف الذكية العادية. يحتوي iPhone 11 Pro Max على كاميرا رائعة وجودة عرض عالية ويعمل بنظام iOS 13.

 

4- OnePlus 7 Pro

هاتف OnePlus 7 Pro

كرست شركة OnePlus نفسها لصنع برمجيات وأجهزة رائعة بسعر منخفض. وعلى الرغم من ارتفاع تكلفة هواتفهم، لكن الجودة لا تزال رائعة، وتتحسن منتجاتها بشكل لا مثيل له في الصناعة. يحتل هاتف OnePlus 7 Pro المرتبة الرابعة على قائمة أفضل الهواتف الذكية على الرغم من أدائه الرائع والشاشة عالية التحديث. السبب في تراجعه هو الكاميرا. جميع المواصفات الأخرى مثالية، لكن الكاميرا ليست على قدر المنافسة.

 

3- Galaxy S10 Plus

هاتف S10 Plus

إنه الهاتف الذكي الثالث من سامسونج في هذه القائمة ما يعني أنهم في حالة جيدة. يحتوي Galaxy S10 Plus على نفس مواصفات الإصدار العادي تقريبًا ولكن مع بعض الإضافات مثل كاميرا السيلفي المزدوجة وعمر البطارية أكبر قليلاً وشاشة أكبر. يتمتع Galaxy S10 Plus بتصميم رائع ولديه أجهزة استشعار ثلاثية للكاميرا الخلفية لالتقاط صور رائعة.

 

2- Galaxy Note 10

هاتف Galaxy Note 10

إذا كان هناك أي هاتف ذكي قريب من الكمال، فهو إصدار Note 10 من Samsung، وهو إصدار مضغوط من مجموعة Galaxy Note مع أداء أفضل في فئته من الدرجة الأولى، ويقوم بتشغيل Android. يحتوي Galaxy Note 10 على ذاكرة (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وبطارية كبيرة تبلغ 3500 مللي أمبير في الساعة وأجهزة استشعار ثلاثية للكاميرا الخلفية ويعمل بنظام Android 10.

 

1- iPhone 11 Pro

هاتف iPhone 11 Pro

يأتي iPhone 11 Pro في قمة أفضل الهواتف الذكية لعام 2019. والسبب بسيط، فهو الهاتف الأكثر تحسينًا بأفضل سعر ويعمل بأفضل شكل. على عكس الهواتف الذكية الأخرى ذات الميزات غير المكتملة، يعد iPhone 11 Pro هاتفًا كاملاً.

يمتلك الهاتف واحدة من أفضل الكاميرات حتى الآن على أي هاتف ذكي، وأفضل كاميرا فيديو، وأفضل عمر للبطارية، ويمكن القول أنه يضم أفضل البرمجيات، وأكثر من ذلك بكثير. لا يحتوي iPhone 11 Pro على ميزات غير مكتملة لا تعمل أو قيد التقدم؛ وبالتالي فإنه يحصل على تصويتنا لأفضل هاتف ذكي لعام 2019.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف أندرويد في 2019

خطوات سهلة لزيادة سرعة وكفاءة هواتف أندرويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.