بيانات صحفية

يدعو ملتقى عرب نت الرياض 2015 السوق السعوديّ للابتكار والإبداع

ملتقى عرب نت الرياض 2015

 

في النسخة الرابعة التي تُقام بتاريخ 14, 15, و16 كانون الأول/ديسمبر، عرب نت مثابرة في طريقها إلى المزيد من النجاح عبر تعزيز البيئة الرقميّة من خلال تحفيز شراكات جديدة.

للسنة الرابعة على التوالي، تستضيف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وبرنامج بادر للشركات الحاضنة التقنية ملتقى عرب نت الرياض والذي يُقام بالشراكة الاستراتيجيّة مع مجموعة شويري للخدمات الإعلاميّة الرقميّة.

من أبرز الحضور السابقين، صاحب السمو الملكي الأمير تركي آل سعود وصاحب السموّ الملكيّ الأمير سعود بن خالد آل سعود والأمير خالد بن الوليد بن طلال من ضمن مشاركين آخرين بارزين في مجال الأعمال والقطاع الحكوميّ من المملكة العربيّة السعوديّة والعالم.

الرياض، 9 سبتمبر 2015 – يعود  الملتقى الرقميّ السنويّ الأكبر إلى المملكة العربيّة السعوديّة. من تنظيم عرب نت، يستعدّ الحدث لاستقبال أكثر من 1000 مشارك، 80 متحدّثٍ ورواد و40 شركة وعارض من المملكة العربيّة السعوديّة والشرق الأوسط والعالم. 

ومن المتوّقع أن يحضر هذا الحدث الذي ينعقد لمدّة 3 أيّام، مشاركون من مختلف مجالات الصناعة الرقميّة وخارجها الذي يتخلله أكثر من 30 محادثة وندوات نقاشيّة وأكثر من 15 ساعة من ورشات العمل بالاضافة الى مسابقات كاملة مخصّصة للشركات الناشئة في جميع المراحل، لاسيما المقتطفات التقنية التي يتمّ إدراجها للمرّة الأولى.

وفي هذا الصدد، أكّد المدير التنفيذيّ لعرب نت، عمر كريستيدس إنّ: “المملكة العربيّة السعوديّة هي واحدة من الأسواق الأكثر أهميّة ودينامكيّة لوجود أيّ شركة رائدة فيها. الجميع متحمّس جدًّا للمشاركة في المناقشات والبقاء على اطلاع على أحدث الاتّجاهات والتواصل لخلق ابتكارات الغد.”

يَعِدُ الملتقى بدورات آسرة وورش عمل مخصّصة لأسواق المملكة العربيّة السعوديّة بشكل خاص والعربيّةبشكل عام. وسوف تغطّي هذه الدورات مواضيع تختلف بين الاستراتيجيّات الرقميّة واستراتيجيّات مواقع التواصل الاجتماعيّ ومشهد ريادة الأعمال وتكتيكات الشركات الناشئة وكذلك كيفيّة شقّ الطريق والاستفادة من اتّجاه التجارة في المنتجات الرقمية الفاخرة والابتكار المؤسّسي والاقتصاد الرقميّ الإسلاميّ والإنترنت الصناعيّ.

يُقام ملتقى عرب نت الرياض 2015 في الفندق الفور سيزونز الرياض بتاريخ 14 و15 و16 كانون الأول/ديسمبر. وقد جذبت فعاليّات عرب نت في السنوات الماضية كبار المتحدّثين والمشاركين والشركاء من شركات مثل شركة زين للاتّصالات، فيسبوك، دي أم أس (DMS)، ماجد الفطيم، تويتر، ستاركوم، كريتيو (Criteo)، سكاي نيوز، فيزا(VISA)، ديلويت، أوبر(UBER)، فيفاكي (Vivaki)، جنرال إلكتريك (GE)، مايكر ستوديوز (ديزني)، 500ستارت أبس (500Startups)، صحيفة نيويورك تايمز انترناشونال، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى