منوعات

وجوه شجاعة تكشف قصص مروعة بعد تعرضها لحمض الأسيد (14 صورة)

قصص مروعة

يعتبر الأسيد حمض قوي وخطير فهو يسبب حروقاً حتى ولو كان التماس بسيط، وبذلك يستخدم على الصعيد العالمي في الهند وبنغلادش وباكستان وكمبوديا ونيبال وأوغندا عند حدوث نزاعات بين طرفين كحل للصراع!

وجوه شجاعة
بوبي روني داس”

على سبيل المثال “بوبي روني داس” البالغة من العمر 22 عاماً وتعيش في وسط بنغلاديش بعد أقل من شهرين من زواجها وجدت نفسها تتألم بشكل كبير وكان السبب خداعها من قبل زوجها الذي حاول قتلها بجعلها تشرب كوب من الحمض للزواج من فتاة أخرى. وهي الأن تقبع في مستشفى خاص للحروق يكتظ بعنابر الرجال والنساء والأطفال الذين وقعوا فريسة لهجمات الحمض.

وجوه شجاعة

 وتأتي هذه السلسلة من الصور من قِبل المصور الدنماركي “كين هيرمان” البالغ من العمر 35 عاماً والذي تأثر حقاً عند مقابلة هؤلاء الأفراد وخصوصاً “بوبي” التي تعاني الأن من حروق شديدة في الجهاز الهضمي والمعدة والقصبة الهوائية فهي لا تستطيع تناول الطعام دون ألم.

وجوه شجاعة

كما أوضح المصور أنه صُدم لرؤية هذا العدد الكبير من ضحايا الحمض لكن بغض النظر عن ذلك فإن التقاط الصور لم يكن صعباً فالعديد من الناجين كانوا يتعاملون معه بشكل ودي، ويأمل السيد “هيرمان” أن يسلط الضوء بشكل أكبر على ما يجري في هذه البلدان لمساعدة الضحايا الذي لا يزالون يقاتلون للعيش بشكل طبيعي قدر المستطاع بعد هذه الحوادث.

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

وجوه شجاعة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله..الله يشفيهم يارب..شي محزن ان اﻹنسان يعتدي على اخوه اﻹنسأن بهذي الطريقه البشعه ويحرمه من متعة الحياة..وفي بعضهم مسلمين مع اﻷسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى