بيانات صحفية

هواوي تطرح أول هاتفين من سلسلة نوفا وأحدث أجهزتها اللوحية MediaPad M3 خلال إيفا 2016

 “هواوي” تطرح أول هاتفين من سلسلة “نوفا” الجديدة وأحدث أجهزتها اللوحية MediaPad M3 خلال معرض “إيفا 2016”

“هواوي نوفا” و”هواوي نوفا بلس” يتخطيان جميع التوقعات لجهة التصميم المميز ومزايا الكاميرا الخارقة

الجهاز اللوحي MediaPad M3 يتوج مسيرة الشركة في طرح تصاميم صناعية متطورة مع هيكل أنيق من قطعة واحدة

هواوي نوفا

الرياض، المملكة العربية السعودية، 3 سبتمبر 2016: طرحت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” هاتفي “هواوي نوفا” Huawei nova و”هواوي نوفا بلس” Huawei nova plus خلال مشاركتها في معرض “إيفا 2016” للالكترونيات الاستهلاكية في العاصمة الألمانية برلين. ويعتبر المنتجان أول هاتفين ذكيين يتم الكشـف عنهما ضمن سلسلة المنتجات الجديدة والمصممة لمواكبة احتياجات المستهلكين الذين يعيشون نمط حياة حافل بالنشاط.

وتنطوي سلسلة “نوفا” الجديدة على مزايا تصميمية متعددة الانحناءات، وكاميرا متطورة لالتقاط صور أكثر حيوية، وتحديثات متقدمة في الأداء لتعزيز الاستخدام. وتتوجه كل ميزة في الهاتفين لمواكبة نمط الحياة العصري السريع للمستهلكين وبما يعكس شخصياتهم المتفردة. كما طرحت “هواوي” نسخة جديدة من جهازها اللوحي “ميديا باد إم 3” MediaPad M3، وأعلنت عن توفير خيارات لونية جديدة لهاتف “هواوي بي 9” Huawei P9 الحائز على جوائز.

وسيتم طرح الهاتفين الجديدين للبيع اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل بأسعار تنافسية و بألوان الذهبي والفضي والرمادي، وما هي إلا البداية لسلسلة منتجات مميزة تهدف إلى تخطي توقعات العملاء عبر توفير باقة من مزايا الاستخدام الرائعة إلى جانب الشكل المذهل والأداء الخارق وكاميرا رائعة، وهي تؤكد في مجملها التزام “هواوي” بجانبي الابتكار والتصميم المميز.

وبهذه المناسبة، قال بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي في السعودية: “تدرك ’هواوي‘ تطلعات المستهلكين الذين يتمتعون بشخصية عملية لاقتناء جهاز يواكب أنماط حياتهم السريعة. ويشكـل هاتفا ’هواوي نوفا‘ و’هواوي نوفا بلس‘ الخيار الأمثل لجيل اليوم الذي يقضي معظم وقته في استخدام الهاتف الذكي، فهما مصممان لإثراء الحياة بتجارب جديدة قوامها الأداء الخارق، والتصميم الأنيق، ومزايا الكاميرا المتطورة”.

وتواصل “هواوي” من خلال سلسلة “نوفا” الجديدة تخطي توقعات عملائها، ولاسيما عقب النجاح المذهل للهواتف التي أطلقتها في وقت سابق من العام الحالي بما فيها هاتفي Mate 8 الخارق، وHuawei P9 الذي أرسى مفهوماً جديداً في مجال التصوير بكاميرات الهواتف الذكية.

تصميم مريح

يحظى هاتف “هواوي نوفا” الذكي بسطوح منحنية مع شاشة بقياس 5 بوصات لإرساء ملامح تصميم مريح وصغير الحجم يضمن سهولة كبيرة عند استخدامه بيدٍ واحدة. ويتميز الهاتف بجمال المظهر وسهولة الاستخدام في آن معاً، ويستمدّ إلهام تصميمه من الانحناءات السائدة في فنون العمارة العصرية، ولا سيما من خلال غطائه المعدني الخلفي المقوّس، والذي تم صقله عبر عمليات السفع الرملي المتطورة مع تشطيبات على شكل خطوط ناعمة، كما تبرز على القسم العلوي من الهاتف لوحة مستطيلة تحمل شعار الشركة. وتعكس الخطوط الدقيقة والانحناءات الناعمة الضوء لتصدر ظلالاً من الألوان المشرقة واللمسات اللامعة.

كاميرا مذهلة

يتطلع مستخدمو الهواتف الذكية اليوم لاقتناء أجهزة تمكنهم من التقاط ومشاركة أفضل لحظاتهم في أي وقت ومكان. ومن خلال كاميرته الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، يتيح “هواوي نوفا” لمستخدميه التقاط ومشاركة أفضل صور “السيلفي” ضمن مختلف ظروف الإضاءة مع توفير وضعين للتصوير  Make-up Mode 2.0 وBeauty Mode 3.0 والذين يتيحان إدخال تأثيرات جمالية على الصورة تحاكي مستحضرات التجميل، فضلاً عن تعزيز مظهر البشرة بما يضمن الحصول على صور أكثر جاذبية.

ويتمتع الجهاز كذلك بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 12 ميجابكسل مع زيادة مساحة نقاط البكسل بواقع 1.25 ميكرومتر، بالإضافة إلى عدسات ذات فتحة واسعة وأدوات استشعار تتيح التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومن جهة ثانية، ينطوي جهاز “هواوي نوفا بلس” على كاميرا خلفية مذهلة بدقة 16 ميجابكسل تتيح التقاط مزيد من الضوء للحصول على صور أكثر دقةً ووضوحاً ضمن مختلف بيئات التصوير. كما تدعم سلسلة “هواوي نوفا” الضبط التلقائي السريع للصورة للحصول على أقصى درجات الدقة بما يساعد المستخدمين على التقاط ومشاركة أروع لحظات حياتهم.

أداء سريع

تعمل سلسلة هواتف “هواوي نوفا” بمعالج “سناب دراجون” 625 المجهز بتقنية 14 نانومتر المتطورة لتعزيز الأداء وترشيد استهلاك الطاقة، والذي تعززه بطارية باستطاعة 3020 مللي أمبير ساعي ومزودة بتقنية “سمارت باور 4” التي تتيح وقت استخدام أطول وسهولة التنقل بين التطبيقات المختلفة. ومن خلال أداة استشعار البصمة ثلاثية الأبعـاد، يتيح “هواوي نوفا” دقةً أكبر عند إلغاء القفل بزاوية 360 درجة، وهذا يضمن الارتقاء بمستويات الراحة والأمان وعدم التقاط صور “سيلفي” إلا من خلال مستخدمه الأساسي. أما جهاز “هواوي نوفا بلس”، فهو يعمل ببطارية باستطاعة 3340 مللي أمبير ساعي، ويتمتع بمزايا تمنح البطارية عمراً أطول وتتيح للمستخدمين التقاط آلاف الصور بعملية شحن واحدة للبطارية. ويتوافر هاتف “هواوي نوفا” مع سماعات رأس من طراز “دي تي إس” التي توفر مستويات محسّنة من الصوت عبر تقنية الصوت المحيطي عالي الجودة والتي تميز نظام السينما المنزلية home theater

الجهاز اللوحي هواوي MediaPad M3

كشفت “هواوي” عن أحدث أجهزتها اللوحية MediaPad M3، وسلطت الضوء على الإمكانات المتميزة لجهة الصوت والوسائط المتعددة في الجهاز والتي تم تصميمها بالتعاون مع شركة “هارمان كاردون”. وفي هذا السياق، قال بابلو نينغ: “يرتكز إطلاق الجهاز اللوحي MediaPad M3 على تجارب ’هارمان كاردون‘ الواسعة واستخدام أحدث التقنيات من حيث الأداء، وذلك بهدف الارتقاء بإمكانات الأجهزة اللوحية إلى مستويات جديدة كلياً. ومن خلال التركيز على مواصلة تطوير جودة الصوت وخيارات الوسائط المتعددة، تتطلع ’هواوي‘ إلى الارتقاء بسوية منتجاتنا وتجسيد التزاماتنا في تخطي توقعات المستخدمين”.

تجربة صوت لا مثيل لها

بهدف توفير أعلى درجات جودة الصوت في جهاز MediaPad M3، تعاونت “هواوي” مع خبراء شركة “هارمان كاردون” الرائدة عالمياً في ابتكار أحدث تقنيات الصوت والترفيه في العالم. وتولى مهندسو الصوت في الشركة ضبط أنظمة الصوت ليحقق الجهاز تجربة غير مسبوقة في هذا السياق.

وإضافةً لذلك، قامت شركة “إيه كيه جي” AKG بتطوير سماعات رأس من طراز AKG H300، وهي مخصصة للاستخدام مع جهاز MediaPad M3 وتوفر تجربة استماع فائقة تعيد انتاج كافة التفاصيل الموسيقية ابتداءً بنقاء النوتات العالية وانتهاءً بعمق صوت الجهير أو “البيس”، وذلك تماماً كما أراد لها مؤلفو الموسيقى ومهندسو الصوت. وبتغليف أنيق من AKG وواجهة استخدام غاية في السهولة، سيحظى العملاء بتجربة صوت ديناميكية ورفيعة المستوى في أي زمان ومكان.

من جهته، قال دينيش باليوال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “هارمان إنترناشيونال”: “تحرص شركتنا على ابتكار أفضل تجهيزات الصوت في العالم، ونمتلك سجلاً حافلاً بالتعاون مع أرقى العلامات التجارية لطرح منتجات فائقة الجودة في السوق. ونحن فخورون بانضمام ’هواوي‘ إلى قائمة شركائنا المرموقين حول العالم، وندعم مساعي الشركة للابتكار والتزامها بتوفير تجارب متطورة للمستخدمين. ولا شك أن جودة الصوت التي سيتمتع بها مستخدمو MediaPad M3 تمثل دليلاً واضحاً على تفانينا في التعاون الاستثنائي مع ’هواوي‘”.

تصميم غاية في الاتقان

يواصل MediaPad M3 مسيرة “هواوي” الحافلة بطرح تصاميم صناعية متطورة مع هيكل أنيق من قطعة واحدة. ويتميز الجهاز بشاشة من قياس 4.8 بوصة توفر ألواناً مشرقة وتفاصيل أكثر دقة قياساً بالأجهزة اللوحية الصغيرة الأخرى. وتعمل شاشة الجهاز وفق تقنية العرض ClariVu3.0 من “هواوي” والتي تتيح أعلى درجات الوضوح والدقة، إلى جانب التخلص من الضوء الأزرق لتخفيف إجهاد العينين. وتستأثر الشاشة بنسبة 82% من مساحة هيكل الجهاز، وبذلك تعزز تصميمه المدمج والأنيق وتتيح تجربة مشاهدة غامرة. ومن خلال تصميمه المتطور وهيكله النحيف المصنوع من نوع الألمنيوم الذي يدخل في صناعة المركبات الفضائية، يمتاز الجهاز اللوحي بمظهر أنيق عنوانه البساطة وخفة الوزن فضلاً عن تصميمه المريح الذي يلائم جميع أنماط الحياة.

الأداء الفائق

تم تزويد MediaPad M3 بمعالج “كيرين 950” من “هواوي” لدعم التطبيقات التي تتطلب مقدرات أداء عالية مثل التصوير فائق الوضوح والألعاب ثلاثية الأبعاد. وتكتمل مجموعة المزايا بمستشعر البصمات الرائد على مستوى القطاع من “هواوي”، والذي يدعم سرعة أكبر في فتح قفل الهاتف ومستويات أمان أعلى وراحة وسهولة أكبر في التصفح. بدورها، توفر البطاربة باستطاعة 5100 ميللي أمبير ساعي القدرة على تشغيل حتى 11 ساعة متواصلة من فيديوهات “إف إتش دي” و45 ساعة من الاستماع إلى الموسيقا.

الالتزام تجاه المستهلكين

تفخر “هواوي” بتوفير أرقى تجارب المستخدمين، فقد نجحت مطلع العام الجاري في الارتقاء بسوية التصوير عبر الهواتف الذكية من خلال إطلاق هاتف “هواوي بي 9” بعد تعاونها مع علامة الكاميرات العالمية “لايكا إيه جي”. وفي إطار شراكتها المستمرة مع “هارمان كاردون”، كانت الشركة سباقة أيضاً في توفير أرقى تجارب الصوت في أحد أجهزتها اللوحية المتطورة. وتلتزم “هواوي” بالتعاون مع كبريات العلامات التجارية لتطوير منتجات عصرية مميزة عبر الاستعانة بخبراتهم لمواكبة احتياجات المستهلكين حول العالم.

ألوان هاتف “هواوي بي9” الجديدة والأنيقة

بعد إطلاقه الرسمي في وقت سابق من هذا العام، أصدرت “هواوي” مجموعة جديدة من الألوان تحاكي آخر صيحات الموضة لهاتف “هواوي بي9” الذكي ثنائي الكاميرا التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة “لايكا إيه جي”. وبتشكيلة مستوحاة من الألوان النابضة والجريئة التي طغت على فن “البوب” في عقد الستينات، يتوفر هاتف “بي9” بلونين جديدين هما الأحمر والأزرق. وتعكس الألوان الجديدة تركيز “هواوي” على منتجات عصرية تلبي أذواق العملاء من الذين يقدرون الأناقة والتصميم الرفيع.

التوافر

يتميز هاتفا “هواوي نوفا” و”هواوي نوفا بلس” بسعة تخزين 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، وسيتم طرحهما في الأسواق ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل في أكثر من 50 دولة ومنطقة حول العالم، وذلك قبل توسيع عملية إطلاقه لتشمل أسواق إضافية. فيما سيتم طرح جهاز Media Pad M3 للبيع خلال شهر سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى