اتصالات و تقنية

هل تعتقد بأن الآيفون غالي التكلفة بعد مقارنته بهذا الهاتف (6 صور)

في حين أن شركات مثل سامسونج وموتورولا تسعى إلى صنع هواتف بأسعار منافسة وتهدف لأن تكون رخيصة من أجل جذب عدد أكبر من الزبائن، فقد قامت شركة بريطانية لصناعة الهواتف الذكية الفاخرة من مدينة هامبشاير الإنجليزية بصناعة هواتف باهظة الثمن.

هاتف ينافس الآيفون

قامت الشركة بصناعة هاتف وصل سعره إلى 6,750 يورو أي ما يعادل 11,380 دولار، ويعمل هذا الجهاز على اللمس من الشركة المصنعة الفاخرة فيرتو، الجهاز مصنوع بالكامل من التيتانيوم، وبشاشة محمية بالياقوت والكرستال الصافي، بالإضافة إلى إستخدام الجلد الفاخر في بعض أجزاء من الهاتف.

هاتف شركة فيرتو

ويمكن لمستخدمين هذا الجهاز التمتع بمزايا فريدة وهي، الحصول على خدمة التواصل بالصوت و رسائل البريد الإلكتروني والدردشة الفعالة على مدار ال24 ساعة من دون تكلفة، بالإضافة إلى تطبيق جديد مدمج في الجهاز يتيح الوصول الحصري لأهم الأحداث الرياضية والمطاعم الراقية وأندية أعضاء هذه الشركة الخاصة في جميع أنحاء العالم.

هاتف شركة فيرتو

وتبلغ مساحة شاشته 4.7 بوصة، بوضوح عالي 1080p على شاشة الكرستال، ويتميز بنظام صوتي جديد خاص بالشركة إسمه “Dolby”، ويتكون الجزء الخلفي بكاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل، ويعمل الهاتف على أندرويد  KitKat 4.4.

هاتف شركة فيرتو

هاتف شركة فيرتو

هاتف شركة فيرتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى