بيانات صحفية

مون بلان تُضيف ابتكارات جديدة بالفضة إلى تشكيلتها 4810 الرمزية

قمة الأناقة.. قطع جديدة تنضم إلى مجموعة مميزة من المنتجات

“مون بلان” تُضيف ابتكارات جديدة بالفضة إلى تشكيلتها 4810 الرمزية من المجوهرات الراقية للمرأة

مون بلان 4810

بتسميتها تيمّناً بارتفاع الجبل الأبيض “مون بلان”، وللإشادة بتراث الدار التي تتربع على عرش الحرفية الراقية والأناقة المطلقة، تعتبر تشكيلة “مون بلان 4810” الأكثر دلالة من بين مجموعات “مون بلان” للمجوهرات الراقية. فمنذ ظهورها الأول في 2007، استلهمت قطع الحلي والمجوهرات الأنثوية تصاميمها من قمة “مون بلان” الثلجية، إذ أعيد تصوير الشعار بأشكال مختلفة من المواد والأنماط. وتشهد الإضافة الأحدث إلى التشكيلة ظهور شعار “مون بلان” بأرقى شكل ونسب على الإطلاق، ليصبح أكثر من مجرّد نجمة، ويتحوّل إلى تحفة عصرية ثلاثية الأبعاد بالفضة الثمينة.
وتتضمن قطع المجوهرات الجديدة عناصر مستقيمة ومنحنية، وذلك في تباين يمثّل الحداثة المطلقة لهذه التصاميم. وبسمات مميزة ومُلفتة، فإن العقد والإسوارة والأقراط في هذه التشكيلة تتمتع جميعها بالتنوع المتعدد لتتيح ارتداءها خلال اليوم مع ملابس العمل، وبالجاذبية لتظهر روعة فستان ما للسهرة، وأيضاً بالبهجة لتضفي لمسة أنثوية على أي إطلالة عفوية في عطلة نهاية الأسبوع.
وتتدلّى قلادة القمة الثلجية من سلسلة فضية أنيقة بمظهر عصري، لتبدو مثل تميمة أو أيقونة خاصة، حيث يتلاعب السطح المصقول للشعار بالضوء بصورة ملفتة للأنظار. وحول معصمها، يمكن لأسوارة 4810 أن تتناغم مع أساورها المفضلة الأخرى العريضة، أو ارتداؤها بمفردها بكل أناقة مع نجمة واحدة تتدلّى من السلسلة. ومثل اثنتين من النجوم المتلألئة، فإن زوج الأقراط المعلّقين في الأذنين يجتذبان الأنظار بروعة أخّاذة. وتضيف قطع المجوهرات ذات شكل النجمة بإطار محدد في نهاية السلاسل الفضية ألقاً مذهلاً على أي ملابس.
ومع الأناقة العفوية والأنثوية المرهفة، تواصل ابتكارات 4810 نهجاً من الأناقة المميزة، لتبرز جوانب الروعة والتألق لدى كل امرأة ترتدي مجوهرات “مون بلان”.
تتوفر القطع الجديدة من تشكيلة “مون بلان 4810” ابتداءً من شهر سبتمبر 2016 لدى محلات “مون بلان” حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى