رياضة

منتخب قطر بطلاً لكأس الخليج للمرة الثالثة

في لقاء الكفاءات ولقاء الزعماء بين منتخبين من كبار الخليج، في نهائي كأس الخليج “خليجي22″، ومواجهة مثيرة بين منتخب السعودية ومنتخب قطر ، حيث تمكن المنتخب القطري من كسب الرهان والظفر بلقب كأس الخليج للمرة الرابعة، وذلك بعد الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، في هذه المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الملك فهد الدولي.

Открытие самых высоких качелей SochiSwing

تميزت مجريات الشوط الثاني بالسرعة والاثارة من كلا الطرفين، حيث تمكن المنتخب السعودي من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة عشر، عن طريق القائد سعود كريري، بضربة رأسية قوية أعلن فيها التقدم لصالح منتخب بلاده في هذا الوقت المبكر، ولكن منتخب قطر استطاع أن يعود للمباراة، بعد تسجيل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة ال18، عن طريق المهدي علي، بعد تلقيه ركينة متقنة من حسن الهيدوس، تابعها بالرأس مباشرة في شباك وليد عبدالله.

4-كأس-الخليج-السعودية-قطر

ومع بداية الشوط الثاني سارع كلا المنتخبين من تسجيل هدف التقدم، ولكن النتيجة ظلت بالتعادل الايجابي 1-1، حتى الدقيقة 58 عندما استطاع المنتخب القطري تسجيل هدف التقدم، عن طريق بوعلام الذي أرسلت تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، باغتت الدفاع والحارس وليد عبدالله، لتعانق الشباك معلنة ثاني الأهداف لمنتخب قطر، لتصبح النتيجة 2-1.

وأخيراً حتى جاءت صافرة الحكم معلنة فوز قطر بكأس الخليج، وهكذا فإن منتخب قطر يحصل على لقب كأس الخليج للمرة الثالث له في تاريخه.

3-كأس-الخليج-السعودية-قطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى