بيانات صحفية

مجموعة طرازات جي إم سي 2016 في صدارة فئاتها في الإمارات في مجال تكلفة التملّك

مجموعة طرازات جي إم سي 2016 في صدارة فئاتها في الإمارات في مجال تكلفة التملّك

عملاء جي إم سي في الإمارات يستفيدون من أسعار فائقة التنافسية وتكاليف خدمة منخفضة طوال عمر سياراتهم، في جميع الفئات

2016 GMC Yukon Denali

دبي- مرّت توجهات مستهلكي السيارات بالعديد من محطات التطور خلال السنوات القليلة الماضية. وبشكل مثير للاهتمام، أصبح المستهلك في دولة الإمارات العربية المتحدة يميل إلى أن يكون أكثر حذراً وتمهلاً عند شراءه للسيارة، وغدا يولي اعتبارات أكبر وتفكير أكثر تعمقاً في عملية شراء السيارة، وهو أمر يبدو واضحاً بالنسبة إلى علامة جي إم سي على مستوى المنطقة.

وبالإضافة إلى سمات معينة ترتبط بمزايا وعروض المنتج، فضلاً عن سعر الشراء الأولي، أصبح لدى المستهلكين القطري اهتماماً أكبر بالمزايا المتعلقة بتكلفة التملك، لتكون واحدة من العوامل الرئيسية التي تسهم في قرارهم النهائي. وفي هذا الإطار، تمتلك جي إم سي موقعاً قوياً كعلامة سيارات رائدة تجذب الاهتمام في هذا المجال، وذلك في إطار فئات طرازات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المرموقة.

ويقول محمد الفياض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “لدى العملاء في الإمارات تقديراً كبيراً لتجربة تملّكهم لإحدى طرازات جي إم سي. ولقد لاحظنا اهتماماً مستداماً بتكاليف التملّك حتى قبل أن يصبح المشتري عميلاً متلزماً بالعلامة، واعتماداً على الردود والآراء التي جمعناها على مدى سنوات عديدة، وضعنا وواصلنا اعتماد وتطبيق خطوات محورية تجاه إيجاد بنية تحتية عالمية المستوى تتسم بالشفافية والوضوح الكاملين، وتضع رضا العملاء في صميم مهمتها الرئيسية”.

وكشف تقرير تنافسي مفصّل يقارن طرازات جي إم سي بالطرازات الأخرى المنافسة في الأسواق الإقليمية، أن منتجات جي إم سي المرموقة في فئات الكروس أوفر، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، وطرازات البيك أب، هم الأكثر تنافسية من حيث تكلفة التملك خلال الـ 100,000 كيلو متر الأولى.

ويتم دعم قيمة تكلفة التملك خلال ما بعد 100,000 كيلو متر من خلال أسعار تنافسية لقطع غيار جنرال موتورز وACDelco الأصلية، وتستكمل ذلك عبر نتائج استهلاك الوقود الأفضل ضمن فئاتها على مستوى كامل مجموعة طرازات جي إم سي. وبوضعها ضمن اللوحة الكاملة لتجربة التملّك، تعتبر هذه المزايا نقاطاً شمولية واعتبارات واضحة بالنسبة إلى عملاء جي إم سي الحاليين والمستقبلين.

ويمكن لعملاء جي إم سي الحاليين والمستقبليين الاستمتاع بشفافية كاملة لتجربة التملك لأي سيارة يختارونها، بفضل قوائم الأسعار والصيانة الواضحة التي تنشرها جي إم سي بكل وضوح. وتتوفر هذه القوائم في صالات عرض ومراكز خدمة جي إم سي، وعلى الموقع www.gmcarabia.com. ويضمن هذا البرنامج بناء قوائم أسعار واضحة ومتّسقة تضفي المزيد من الثقة وراحة البال للعميل.

ويستفيد عملاء جي إم سي الذين يقدمون سياراتهم للخدمة والصيانة لدى وكلاء ومراكز خدمة جي إم سي في الإمارات العربية المتحدة، من نظام حجز مواعيد فعّال، وخدمات سريعة ومعتمدة على يد مهنيين معتمدين من جنرال موتورز، من ضمنها خدمة الصيانة العادية بساعة واحدة، إضافة إلى استخدام قطع غيار جنرال موتورز الأصلية. هذا كله بالإضافة إلى ضمان إقليمي لثلاث سنوات / 60,000 كيلو متر كحد أدنى، وأربع سنوات من المساعدة الإقليمية على الطرقات.

ملاحظة للمحررين: يتم إجراء الصيانة المحجوزة مسبقاً كل 10,000 كيلو متر، وهي تغطي مجموعة شاملة من إجراءات الفحص الاعتيادية، إضافة إلى الفلاتر، والزيوت، والسوائل. ولا تتضمن لبادات الفرامل، والدوارات، والبطارية، وماسحات الزجاج، وغيرها من القطع التي تندرج ضمن قائمة الأسعار وسيتم استبدالها عند الحاجة. وتأتي بعض الطرازات مع حزمة للخدمة المحجوزة مسبقاً بشكل مجاني، في دعم إضافي لسمات التوفير التي تضمنها تجربة التملك في جي إم سي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى