منوعات

مجموعة صور للمعلمين عندما يمرحون

teachers

لا شك بأن المعلمون هم أحد أعمدة المجتمع الهامة، وكنا قد ذكرنا في موضوع سابق عدة أمور جعلت من المدرس أحد أهم العناصر في المجتمع “حقائق تجعلنا نفخر بمعلمينا“. ولكن في هذا الموضوع سنعرض عليكم صور للمعلمين والتي تظهر الجانب المرح في المدرس، وصحيح أنها لمعلمين غير عرب ولكن الأمر نفسه قد ينطبق على معلمينا.

حتى المعلم قد يحتاج لابتكار آليات للهرب من طلابه والحصول على بعض الوقت لنفسه.

صور للمعلمين

خابركم، هنا تقوم المدرسة “ليلي” بإخبار طلابها بأن حيلهم لا تنطلي عليها، فهي تعرف أنهم يخفضون رؤوسهم ليتراسلوا.

صور للمعلمين

محب الرسم، المعلم في هذه الصورة أبدى إعجابه بأحد طلابه عندما رسم له رسمة النينجا وكتب تحتها “هذا النينجا سيحميه من الحصول على أقل من درجة سي أي 70%” وكافأه أيضًا بأكثر. وفي ورقة طالب آخر أبدى استياءه من عدم وجود النينجا.

8

المعلم الشرير “شرير بطريقة مرحة”، هنا المعلم يخبر أصدقاءه على فيسبوك بأنه قام بتجهيز امتحان صح وخطأ ذو نسختين، النسخة الأولى يوجد بها 9 أسئلة من أصل 10 جوابها هو “خطأ” والنسخة الثانية بها 9 أسئلة من 10 جوابها هو “صح”. وأراد من ذلك أن يعطي الطلاب وقتًا عصيبًا في مراجعة الإختبار.

7

المعلم رد على الرسم بالرسم، الطالب يوحي للمدرس بأنه اقترب من الإنتهاء الفصل ليتخرج حتى يتساهل معه المعلم، ولكن المعلم أخبره بأنه باقٍ وذلك برسمته.

6

المعلم الظريف، لفتة جميلة من أحد المعلمين يشير بها للطلاب بأن يركزوا في الحصة، لأن الوقت سيمر بكل تأكيد، ولكن هل سينجح الطالب ويمر من المادة كما يمر الوقت ؟!

5

معلمة العام، معلمة قدمت لطلابها في نهاية العام الدراسي رسالة جميلة جدًا مع الحلوى. لكن الأمر الرائع في الموضوع هو أنها استخدمت ما كتب على الحلوى لتكمل به الجمل الخاصة بها.

مثلًا، EVEN THOUGH THIS YEAR MAY HAVE BEEN A Rocky Road, YOU GOT A BIG HUNK OF WORK DONE.

حيث استخدمت الكلام لتقول لطلابها “على الرغم من أن هذه السنة ربما كانت كالطريق الوعر لك، ولكنكِ حصلتِ على الكثير من العمل الذي تم إنجازه”.

4

المعلم ذو العقلية التجارية “طبعًا يمزح”، هنا كتب المدرس لطلابه لائحة بالكلام الجميل الذي قد يقوله لأهاليهم ولكن بمقابل مادي.

1 دولار حتى يقول بأنه كان من الجميل وجودك في فصله

2 دولار حتى يقول بأن الطالب كان دائمًا يحترم مواعيده، وكان من الجميل وجوده في الفصل

5 دولار حتى يقول بأنه يتمنى لو كان طلابه كلهم مثله

7 دولار حتى يقول بأنه يتمنى أن يكبر أبناؤه ليكونوا مثل ابنهم

10 دولار حتى يقول أنه يرغب بتبنيهم من شدة تفوقهم.

3

هكذا ستحب الحساب، استعمل المعلم معادلات حسابية ليهنئ تلاميذه بنهاية العام الميلادي ويقول لهم “Merry Christmas”

2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى