..:: لندن .. أتعلمين أي عشقٍ يبعثني إليك ج2…!! ::…

بااااااااااااااااااااااكـ …
يا هلا والله وغلا بالجميع .. كلن بسمه
اول شي .. صراحه انبسطت كثيررررررررر من التفاعل في الحلقه الاولى .. مع اني ماحسيت انها كامله من جميع النواحي ..
خلونا الحين نبدا في الحلقه الثانيه ماله داعي نصيح ……
هيا بنا …

اليوم الثاني … بعد ما قمت وكذا … صلحت ذاك الكوفي اللي يحبه قلبك
بعد ما تحممت ولبست وكذا … قلت بروح للكوفي اللي احبه … بروق هناك شوي .. واشوف خطتنا لهذا اليوم …

رحت لكوفي PRET هذا الكوفي اللي في الزاويه جنب فندق الكمبيرلاند … احب اجلس فوق في الزاويه … وقبل ما اروح له … قلت بمر على فندق الكمبيرلاند .. بشوفه بس .. وادخل الفندق .. كأني داااااااخل فندق في دبي … كولوه خليجين ما شاء الله … قلت الحمد لله اني ما حجزت فيه

جلست في الكوفي … وطلعت خريطتي …

هذه خريطه مره حلوه .. فيها الاماكن السياحيه … عشان تعرف الميترو اللي يوصلك لها … طبعا انا محطتي هي البادنقتون .. شوفها معي ع الخريطه

بعد ما روقت وكذا .. قلت اليوم بختار مكانين … راح ازورها ان شاء الله .. اول مكان هو ..

SCIENCE MUSEUM

وهذه خريطته لو احد يبي يروح له …

وهذا موقعهم على الانترنت ..هــــنا
هذا متحف .. فيه طيارات قديييييمه .. ويشرحون لك كيف كانت تشتغل .. وكيف مكاينها والامور اللي كذا … وجوا هالمتحف .. فيه سينما … انا ما رحت الا عشان هالسينما … السينما هي ..

IMAX 3D Cinema

وهذا موقعهم على الانترنت ..هنـــــا

هالسينما وش قصتها …!! السينما هذه تعرض بعض الافلام الوثائقيه .. لكن بطريقه الثري دي … وتشوف الاجسام قدامك كبيرررررره .. كأنها تبي تصدمك ..

اول شي .. وقفت عند اللي يقصون التكت … واخذت لي تذكره .. وحجزت لي فلم …

بعدها يجيك عامل من عمالهم .. ويمسك يدك .. ويوديك لمدخل السينما … اول ما توصل الباب .. يعطونك نظاره خاصه .. مثل هالخال اللي لابسه

بعدين تجلس .. وتستمتع …

جلست وشفت فلم وثائقي عن اعماااااق البحار … يعني كأنك تعيش تحت المااااااااء … وتشوف القرش يشطفك وانت ما تدري…. صراحه السينما حلوه .. لكن احلى للي معه اطفال .. لأنهم راح يستمتعون فيها أكثر ..

بعد الفلم .. طلعت اتمشى في المتحف اللي تحت ..

واخذت لي جوله …

وبرضو .. يعرضون .. سيارات قدييييييمه مره … ايام هتلر والعيال ذليك>>> نصبه تمشي مليون
شوفو معي السيارات …

وهذه اللي كأنها كبسوله

وهنا صافين السيارات فوق بعض … يعنني حركه

وهذا طرف قطار … او نقول بقااااااايا قطار …

وهذه صوره من اعلى المتحف … اخذتها قبل ما امشي …

بعد كذا … قلت يالله يا أبو …>>> يكلم نفسه
قلت بروح لمكان اتغدا فيه .. طيب وش تبي تتغدا !! … قلت بتغدا شوكولاته … حبيبه ألبي .. الشوكولاته … طيب وين ارووووووح .. طبعا اروح لهااااااارودز … ( قلوب من هنا لجبهة محمد اللي قدامي ) …
اخذت الاندرقراوند .. ورحت لهارودز …

وهذه خريطه موقعه

اللي ما يعرف وشو الهارودز .. هذا مثل المبنى الكبيرررررر … الظاهر 6 ادوار .. صاحبه هو ولد الفايد .. المصري الاصل .. البريطاني الجنسيه … المبنى هذا فيه كلش … يعني دور فيه ملابس نسائيه .. ودور فيه شوكولاته .. ودور فيه ادوات رياضيه … يعني مشكل … بس روعه صراحه …

 

المهم وصلت ودخلت .. اول ما تتدخل طبعا تشوف هالمجسم ..

يعنني هالمصري تراني ما نسيت مصر .. ايه صدقتك
بعد ما اخذت لفه .. رحت للقسم الرياضي … اعجبني جهاز .. مررررررررره فله … شوفوه معي

هذا الجهاز وشو !! … هذا يصلح للي عندهم بحر ….. ( ليش ما عندنا بحر ) … المهم هذا الجهاز .. تنسدح فوقه … ويطيرررررررر بك … احسه مرررره وانسه صراحه … لو فيه مكان في شقتي كان شريته

بعد كذا قلت بروح للقسم المفضل .. وهو قسم الشوكولاته …

ويااااااااااااليل خبرني .. عن امر الكاكاو .. ياليل خبرني

واتربع قدام هالقزازه … واجلس اختاااااااااااار .. واختااااااااااار … والبنت اللي تخدمك بس تعبي في هالكراتين .. وانا اقول هاتي ثنتين من هنا .. وثلاث من هنا .. واربع من هنا … ومافيه الا شغل

وتجي وتقول لي .. تبي اغلفها لك !! … قلت ايه اجل بحطها في مخباتي….. ما جيت بثوبي

المهم وهي تغلفها … طالعتني بنظره … قلت وش قصتها هذه .. يوم طالعتني مره ثاني .. قلت يووووووووه وش تبي ذي … بعدين ابتسمت … قلت ايوووووووه بدينا الحركات … قالت لي .. انت مسلم .. قلت لا انا بندر … قلت ايه مسلم … قالت طيب ثلاث ارباع الشوكولاته اللي عبيتها لك .. فيها كحول … قلت وشو .. وشو.. وش ناويه عليه الله يصلحتس … !! …قالت ما قلت لي من اول … قلت طيب وش اسوي الحين … قالت طيب اوكي .. برجع اختار لك بدون كحول … قلت يالله … وهي تختار وانا دميعتي تبي تنزل… لأن اللي فيها كحول مرررره شكلها يجنن … قلت ياليتها ساكته بس >>> خربها

المهم اخذت كم كرتون .. وبعضها غلفتها عشان نهديها هدايا للي نحوبهم..

بعدها طلعت .. ورحت الفندق اريح شوي …
اليوم يا حلوين ننتهي من حلقه اليوم … ما حبيت من ثاني يوم اروح اماكن بعيده … قلت اخليها في الايام الجايه …
قبل ما تمشي يا حلو .. خذ لك هالكريمه .. بالمره هلوه

/
\
/
\
/

واشوفكم في الحلقه الثالثه ان شاء الله …
دمتم بكامل عافيتكمــ… وروعتكمــ… وجمالكمــ
المايسترو ،،،،
لكــــ

Exit mobile version