اتصالات و تقنية

لامبورغيني تصدر هاتفها الذكي الجديد

كلمة لامبورغيني من المرجح أن تجعلك تفكر في السيارات باهظة الثمن، لكن هناك خط انتاج آخر بنفس الاسم، وهو هاتف  88 Tauri الذكي من لامبورغيني، والذي يتميز بسعره الباهظ الذي وصل إلى 6,000 دولار. ويأتي هذا الهاتف ضمن سلسلة تونينو لامبورغيني التي تهتم بصناعة المنتجات الفاخرة مثل الساعات والاكسسوارات. واسم الشركة قادم من المؤسس وهو نجل الراحل فيروتشيو لامبورجيني.

lamborghini phone هاتف لامبورغيني الأغلى في العالم

مواصفات هاتف لامبورغيني 88 Tauri

مواصفات هذا الهاتف تتماشى مع مواصفات الهواتف الذكية الأخرى، ولكن من الوضح بأن المقصد من وراء هذا هو الظهور بشيء من الرياء والثروة والتباهي بين الناس.

يأتي هذا الهاتف بشاشة عالية الوضوح بمساحة 5 بوصة، ومعالج 2.3 GHz رباعي النواة، كما ويحتوي مع ذاكرة داخلية للتخزين تصل إلى 64 GB، و RAM تصل إلى 3 GB، وكاميرا بوضوح 20 ميجابيكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

الهاتف يأتي بجلد حقيقي بلون أسود وأزرق وأحمر وبرتقالي وبني، ونوع أخر صلب بلون أسود وذهبي وفضي.

اقرأ المزيد : إطلاق هاتف YotaPhone 2 بشاشتين في السوق الأوروبي

lamborghini phone هاتف لامبورغيني الأغلى في العالم

عموماً فإن هذا الهاتف سعره باهظ الثمن إلى حد كبير جداً، ولكن اسم لامبورغيني هو السبب وراء هذا المبلغ الكبير. كما ويتميز بجودة بناء عالية، تسمح لهذا الهاتف من التفرد عن باقي الهواتف الأخرى. ومن الممكن أن يكون هذا المنتج مخصص للأغنياء والمشاهير بالدرجة الأولى، نظراً لأن سعره ليس في متناول يد جميع الناس.

lamborghini phone هاتف لامبورغيني الأغلى في العالم

lamborghini phone هاتف لامبورغيني الأغلى في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى