بيانات صحفية

كاديلاك CT6 2017 مجهّزة بنظام صوت Bose® Panaray® مع 34 سماعة

كاديلاك CT6 2017 مجهّزة بنظام صوت Bose® Panaray® مع 34 سماعة، هو الأول من نوعه على الإطلاق

Bose Panaray
نظام الصوت Bose® Panaray® الأول من نوعه في كاديلاك CT6 يتضمن 34 سماعة موزعة في مواقع استراتيجية لتحقيق تجربة صوت استثنائية تتميز بالديناميكية والوضوح.

قبل 35 عاماً، أعادت شركة Bose وكاديلاك تعريف معنى التجربة الصوتية في صناعة السيارات، بشكل يغّير طريقة الاستمتاع بالموسيقا داخل السيارة على نحو مستمر. وبعدها، وفي العام 2015، قدّمت Bose نظامها الصوتي الأكثر تطوراً والأفضل أداءً- Bose® Panaray®- المصمم حصرياً لسيارة كاديلاك CT6 السيدان الفارهة.

ويعمل نظام Bose® Panaray®، القياسي في كاديلاك CT6 2017- على إعادة توليد الموسيقا بشكل أكثر وضوحاً ودقة، مع دعمها بصوت تضخيم ’باس‘ أكثر عمقاً من أي نظام صوتي آخر سبقه.

ويتضمن Bose® Panaray® نظام Bose المتطور لمعالجة الإشارة رقمياً مع 34 سماعة صوت- يبلغ قطر كل واحدة منها أقل من 100 ملم تقريباً- موزّعة بشكل استراتيجي في أرجاء مقصورة كاديلاك CT6.

ويدمج نظام الصوت المبتكر هذا تكنولوجيا وعناصر تصميم مستوحاة من أجهزة Bose للترفيه المنزلي، إضافة إلى منتجات الصوت الاحترافية التي تقدمها الشركة، بشكل يضمن تحقيق أداء استثنائي غير مسبوق للتجربة الصوتية داخل السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى