بيانات صحفية

كاديلاك إسكاليد 2015 تفوز بجائزة مجلة ويلز أفضل سيارة للعام

كاديلاك إسكاليد 2015 أفضل سيارة للعام

إسكاليد 2015 سيارة رياضية متعددة الاستعمالات وفاخرة مصممة لتؤسس علامة فارقة جديدة للإبداع المتقن يدوياً والتكنولوجيا المتطورة

دبي- فازت كاديلاك إسكاليد 2015 بلقب جائزة أفضل سيارة للعام 2015 من مجلة ويلز (Wheels)، إحدى مجلات السيارات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرت فعالياته يوم 25 فبراير في فندق ريتز- كارلتون، دبي.

ويُعزى هذا الفوز الجديد إلى المزايا المتميزة التي تقدمها السيارة في مجال التصميم والتكنولوجيا المتطورة.

وفي هذه المناسبة قال فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، جنرال موتورز الشرق الأوسط: “نفخر بفوز كاديلاك إسكاليد 2015 بجائزة ’أفضل سيارة للعام‘ من مجلة ويلز. لقد حققت هذه السيارة المميزة ذات التصميم المطور ضمن الفئة الرياضية متعدد الاستعمالات رواجاً كبيراً لدى عملاء السيارات منذ إطلاقها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، في صيف العام 2014. وفي نهاية المطاف، يقدم الجيل الرابع من إسكاليد تصميماً جديداً بالكامل ويحافظ على المزايا التي يشتهر بها في الوقت نفسه”.

وأضاف ويلر: “في الواقع، يشكل تصميمها الداخلي- الذي يجمع المستويات الجديدة من الفخامة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا- علامة فارقة تميز هذه السيارة عن البقية”.

ويجدر الذكر أن إسكاليد، منذ إطلاقها، أصبحت على الفور الطراز المقياس ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة، وذلك بسبب تركيبتها التي تجمع التصميم الجريء، والقدرات الفائقة، والرحابة الفاخرة القادرة على استيعاب ما يصل إلى ثمانية ركاب.

وتتألق إسكاليد 2015 بمعايير التصميم والعناصر التقنية الخاصة بتوسعات كاديلاك في مجال إنتاج الطرازات المتطورة، لترتقي بمكانة العلامة المتميزة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

 كاديلاك

هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وتقدم كاديلاك لعملائها تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى