رياضة

كأس العالم: نجوم اليابان في المونديال (6 صور)

منتخب اليابان، الذي تأهل للمرة الخامسة على التوالي إلى كأس العالم،  بقيادة المدرب ألبرتو زاكيروني الذي استلم تدريب الفريق بعد مشوار مميز في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010، ويدخل مونديال البرازيل في محاولة إلى تقديم كرة قدم جميلة وصنع نتائج جيدة.

نجوم اليابان

وقد إستدعى المدرب زاكيروني قامة مكونة من 23 لاعباً من أجل الإستعدادات النهائية لكأس العالم في البرازيل 2014، وكان على رأس القائمة المستدعى لاعبا وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي شينجي كاجاوا وكيسوكي هوندا .

لاعبين اليابان

وأتت التشكيلة كالآتي، في حراسة المرمى إيجي كاواشيما (ستاندار لياج البلجيكي) وشوساكو نيشيكاوا (أوراوا ر دايموندز) وشويتشي جوندا (إفسي طوكيو)، وفي الدفاع ياسويوكي كونو (جامبا أوساكا) وماساهيكو إينوها (جوبيلو إيواتا) ويوتو ناجاموتو (إنتر ميلان الإيطالي) وماساتو نوريشيجي (إف سي طوكيو) واتسوتو أوشيدا (شالكه الألماني) ومايا يوشيدا (ساوثمبتون الإنجليزي) وهيروكي ساكاي (هانوفر الألماني) وجوتوكو ساكاي (شتوتجارت الألماني).

لاعبين اليابان

وفي الوسط ياسوهيتو ايندو (جامبا أوساكا) وماكوتو هاسيبي (نورمبرج الألماني) وتوشيهيرو أوياما (سان فريتشي هيروشيما) وهوتارو ياماجوتشي (سيريزو أوساكا) وكيسوكي هوندا (ميلان الإيطالي) وشينجي كاجاوا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)،وفي الهجوم  يوشيتو أوكوبو (كاوازاكي فرونتال) وشينجي أوكازاكي (ماينتس الألماني) وهيروشي كيوتاكي (نورمبرج الألماني) ويوتشيهيرو كاكيتاني (سيريزو أوساكا) ومانابو سايتو (يوكوهاما مارينوس) ويويا أوساكو (تي اس في ميونيخ 1860 الألماني).

لاعبين اليابان

ومن أبر نجوم اليابان في المونديال كيسوكي هوندا لاعب خط وسط ميلان الايطالي، والذي يستحق المكانة التي أصبح يحتلها حالياً كقائد جديد للمنتخب خلفاً للعملاقين هيديتوشي ناكاتا وشونسوكي ناكامورا، لما يمتلكه من روح عمل جماعية وقيادية وأيضاً يتميز بالمهارة اللازمة في خط الوسط وصناعة اللعب.

لاعبين اليابان

ويأتي أيضاً زميله نجم مانشستر يونايتيد شينجي كاجاوا كأهم أعمدة اليابان إلى جانب هوندا في الوسط، والذي يمتلك السرعة اللازمة في الهجوم ومفتاح كبير من مفاتيح اللعب في اليابان، وأيضاً إمتلاكه حس تهديفي عالي.

لاعبين اليابان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى