رياضة

كأس العالم: منتخب كوت ديفوار في مواجهة اليونان واليابان في مواجهة كولومبيا من أجل التأهل (6 صور)

في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، يلتقي المنتخب الكوت ديفواري نظيره المنتخب اليونان من أجل الحصول على بطاقة العبور، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث أن المنتخب الكوت ديفواري يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف المتصدر كولومبيا والذي ضمن التأهل رسمياً للدور الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يبقى خلفهم اليابان واليونان برصيد نقطة واحدة.

كأس العالم

ويسعى منتخب الفيلة إلى تحقيق انتصار يضمن لهم التأهل رسميا إلى الدور الثاني، بالاعتماد على نتيجة اللقاء الآخر عندما يواجه المنتخب الكولمبي نظيره الياباني ضمن منافسات نفس الجولة، ففي حال تغلبت اليابان على منتخب كولومبيا بنتيجة أكثر من 2-0، وكوت ديفوار تعادلت أمام اليونان أو حتى خسرت، فإن المنتخب الياباني يصعد إلى الدور الثاني بدلاً منه.

كوت ديفوار و اليونان

في المقابل يسعى المنتخب اليوناني إلى تحقيق نتيجة إيجابية الليلة من أجل خطف التأهل من بين المنتخب اليوناني والكوت ديفواري، حيث عليه الليلة أن يتغلب على الفيلة بنتيجة أكبر من 3-0، وخسارة أو تعادل اليابان أمام كولومبيا وهذا الأمر يعتبر بالمستحيل على منتخب اليونان الذي لا يمتلك الأسلحة اللازمة لصنع هذه الإنجازات.

كوت ديفوار و اليونان

وفي المواجهة الأخر يسعى المنتخب الكولومبي إلى إثبات أحقيته في الصدارة وهزيمة اليابان الذي يمتلك فقط نقطة وحيدة جاءت من تعادل أمام اليونان بعد الخسارة من المنتخب الكوت ديفواري في مباراته الأولى في البطولة.

كوت ديفوار و اليونان

والذي يأمل بتحقيق النقاط الثلاث التي قد تمنحه الحظ في مرافقة كولومبيا إلى الدوري الثاني، وذلك في حال تمكن اليونان من الفوز على منتخب كوت ديفوار وبالتالي تقديم خدمة كبير لليابانيين، حيث أن عنوان أبناء الساموراي اليوم الفوز ولا شيء غير ذلك.

كوت ديفوار و اليونان

كوت ديفوار و اليونان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى