رياضة

كأس العالم: صراع التأهل بين رباعي المجموعة السابعة يشتعل في جولته الأخيرة (6 صور)

تبدأ معركة التأهل بين المنتخبات الأربعة الليلة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة، إذ يلتقي المنتخب الألماني نظيره الأمريكي الذي يتساوى معه برصيد النقاط الأربعة، وفي المواجهة الأخرى يسعى المنتخب الغاني إلى إثبات نفسه أمام البرتغال وحسم بطاقة التأهل.

كأس العالم:

ويدخل الألمان المواجهة من أجل الفوز على المنتخب الأمريكي وتصدر المجموعة السابعة، ولكن ربما يسير السيناريو بمنحنى آخر إذ إن المنتخب الأمريكي ليس بالسهل ورأينا كيف انتصر على غانا والتعادل المثير على البرتغال، وهذا ما سيجعل هذه المواجهة الليلة غاية في الإثارة بين المنتخب الأمريكي والألماني الذين يتميزوا بالسرعة والقوة والتنظيم الهجومي والدفاعي.

المجموعة السابعة مونديال

إذ إن المنتخب الأمريكي سيقاتل الليلة بكل ما يملك لتفادي أي سقوط ربما يلقي به خارج المونديال، وذلك لتواجد منافس ثاني له في المجموعة، وهو المنتخب الغاني الذي سيقابل المنتخب البرتغالي برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وخسارة المنتخب الأمريكي الليلة أمام ألمانيا تعني تأهل غانا في حال تغلبت على البرتغال، وتبقى حسابات هذه المجموعة معقدة لم تبح بكافة أسرارها.

المجموعة السابعة مونديال

وفي المواجهة الأخرى يلتقي المنتخب الغاني نظيره البرتغالي ضمن مواجهات الجولة الأخيرة، حيث يدخل المنتخبان المواجهة وكلهم أمل في الفوز وانتظار نتيجة المواجهة الأخرى، إذ إن المنتخب الغاني عليه الفوز الليلة وانتظار سقوط أمريكا بأكثر من هدفين ضد ألمانيا من أجل كسب بطاقة التأهل إلى جانب المنتخب الألماني.

المجموعة السابعة مونديال

في حين يسعى المنتخب البرتغالي إلى تقديم نتيجة جيدة وذلك بس خسارته المذلة من ألمانيا بالرباعية والتعادل أمام أمريكا، وهذا الأمر الذي يجعل من المهمة شبه مستحيلة على المنتخب البرتغالي من أجل التأهل، إذ عليه الانتصار على المنتخب الغاني بنتيجة أكبر من 5-0 وأن يخسر المنتخب الأمريكي من ألمانيا، وهذا ما يجعل الأمور أكثر تعقيداً على البرتغال.

المجموعة السابعة مونديال

المجموعة السابعة مونديال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى