رياضة

كأس العالم: المنتخب الفرنسي يخرج بإنتصار كبير على الهندوراس وسويسرا تنتصر على الإكوادور في الوقت القاتل (11 صورة)

تمكن المنتخب الفرنسي من الخروج بفوز ثمين من أمام الهندوراس بنتيجة 3-0، ضمن منافسات ختام المرحلة الأولى من دور المجموعات، ليتصدر المجموعة الخامسة رفقة سويسرا الذي تغلب على الاكوادور بنتيجة 2-1.

كأس العالم

بعد معركة بشرية من جانب المنتخب الهندوراسي وقيامه بعديد التدخلات القوية والغير شرعية ضد المنتخب الفرنسي، والتي أسفرت عن طرد بالاسيوس بعد نيل البطاقة الصفراء الثانية داخل منطقة الجزاء، ووقوع ضربة جزاء في الدقيقة 45 سجلها المهاجم كريم بنزيما بإحكام على يمين الحارس، وسجل الهدف الثاني الحارس فالادارس بالخطأ في مرماه بعد تسديدة قوية من بنزيما إصطدمت بالقائم الأيسر من ثم دخلت الخط عن طريق حارس الهندوراس، وإختتم بنزيما الثلاثية إثر صاروخية قاتلة في الدقيقة 71.

فرنسا و هندوراس

وكان التفوق واضحاً لصالح المنتخب الفرنسي الذي قدم مستوى كبير الليلة في ظل تألق نجم الوسط فالبوينا وباول بوغبا إلى جانب ماتويدي الذي قدم الكثير في الجوانب الهجومية، بالإضافة إلى الجناح الأيسر الشاب جريزمان وأخيراً النجم كريم بنزيما، وقام خط هجوم الديوك بالتسديد 18 مرة 9 منها على المرمى.

فرنسا و هندوراس

فرنسا و هندوراس

وإنتهى لقاء المنتخب الإكوادوري والمنتخب السويسري بفوز قاتل للمنتخب السويسري بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الدور الأول من دور المجموعات، في نتيجة تلبي رغبات المنتخب السويسري من أجل التأهل من المجموعة الخامسة التي تضم فرنسا والهندوراس.

فرنسا و هندوراس

في لقاء جمع بين السرعة والقوة في بدايته من قبل منتخب الإكوادري الذي تمكن من إحراز أولى الأهداف عن طريق اللاعب إنير فلنسيا في الدقيقة 22 إثر ركنية تابعها بالرأس من دون وجود أي رقابة من قبل المنتخب السويسري، وسجل هدف التعادل لصالح المنتخب السويسري اللاعب ادمير محمدي في الدقيقة 48، وأتى الهدف الذهبي في الوقت بدل الضائع لصالح المنتخب السويسري من قبل اللاعب سيفيروفتش.

فرنسا و هندوراس

تمكن المنتخب السويسري من إحراز النقاط الثلاث من أجل المضي في طريق التأهل، وكانت الأفضلية للمنتخب السويسري الذي قام بالتسديد 17 مرة 13 منها على المرمى، في حين قام المنتخب الاكوادوري بالتسديد 10 مرات 6 منها على المرمى.

فرنسا و هندوراس

فرنسا و هندوراس

فرنسا و هندوراس

فرنسا و هندوراس

فرنسا و هندوراس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى