رياضة

كأس العالم: المنتخب الإيطالي ينتصر في معركة الكبار على إنجلترا وكوستاريكا تفجر المفاجئة أمام الأوروجواي (16 صور)

يتمكن المنتخب الإيطالي من الفوز على المنتخب الإنجليزي والظفر بالنقاط الثلاث، ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة رفقة كوستاريكا، ضمن منافسات المرحلة الأولى من دور المجموعات بعد لقاء تميز بالإثارة الكبيرة من كلا المنتخبين.

كأس العالم

في مواجهة من أقوى مواجهات كأس العالم حتى الآن، تميز بها كلا الفريقين بالسرعة الكبير والتسديدات والتكتيك العالي في الوسط، حتى تمكن المنتخب الإيطالي من إحراز أولى الأهداف إثر تسديدة قوية وزاحفة من خارج منطقة الجزاء بواسطة نجم الوسط ماركيزيو في الدقيقة 35، وبعد هذا الهدف بدقيقتين عدل الإنجليز النتيجة عن طريق هجمة مرتدة غاية في السرعة بواسطة ستوريدج بعد عرضية روني الرائعة، وأخيراً سجل هدف التقدم لمنتخب إيطاليا المهاجم ماريو بالوتيلي عن طريق رأسية قوية أسكنها في شباك جو هارت بالدقيقة 50.

إيطاليا و إنجلتر

المنتخب الإيطالي الذي بدأ مجريات اللقاء بمستوى متواضع وإستغراق وقت كبير في التحضير للهجمات، إلا أنه تدارك الأمور سريعاً ودخل في أجواء المباراة، وتحول أسلوب لعبه إلى السرعة في الصعود من الدفاع إلى الهجوم وهذا ما أسفر عن تسجيل الهدفين والخروج بالنقاط الثلاث، عكس المنتخب الإنجليزي الذي قدم كل شئ في الشوط الأول ولكنه تراجع بعض الشئ في الدقائق الأخيرة من المباراة.

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

وتمكن المنتخب الكوستاريكي الليلة من مخالفة كل التوقعات والفوز على الأوروجواي بنتيجة 3-1، على أرضية ملعب استاديو كاستيلاو في فورتاليزا، ليظفر بالنقاط الثلاثة بعد أداء كبير إستحقت من خلاله كوستاريكا الانتصار على الأوروجواي.

إيطاليا و إنجلتر

بعد أن كانت جميع الترشيحات تصب في صالح المنتخب الأوروجواياني إلا أن كوستاريكا صنعت المفاجئة والفوز باللقاء، رغم أن مهاجم أوروجواي اديسون كافاني إفتتح التسجيل في الدقيقة 24 من ركلة جزاء إثر سيطرة كبيرة للمنتخب الأوروجوياني في الشوط الأول، إلا أن المنتخب الكستريكي دخل بوجه مغاير مع بداية الشوط الثاني بوجود المهاجم كامبيل الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 54، وبعده بثلاث دقائق سجل دوارتو هدف التقدم، قبل أن يختتم أورينا التهديف في الدقيقة 84 ليعلن عن فوز كوستا ريكا بهذا اللقاء.

إيطاليا و إنجلتر

المنتخب الكوستاريكي يخلط أرواق المجموعة الرابعة، ومن الممكن أن تؤثر خسارة المنتخب الأوروجوياني على حظوظه في التأهل للدور الثاني، بوجود الكبار إنجلترا وإيطاليا في المجموعة الرابعة.

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

إيطاليا و إنجلتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى