رسائل المجموعة

عالم التقنية : حدث آبل + أرفع أي ملف وبأي حجم + إنشاء بطاقة شخصية الكترونية

/

التغطية المباشرة لحدث آبل الموسيقي

width=539

أشرنا لهذا الحدث في تدوينة سابقة ، وتكلمنا عن ماذا سيحمل في طياته من خفايا وتحديثات لأجهزه الموسيقى من آبل ، و اليوم ندعوكم لتتابعوا معنا الحدث مباشرة في تمام الساعة الثامنة مساءاً من يوم الأربعاء 09/09/2009 م .
سوف تكونالتغطية مشابهة ل تغطية الـ WWDC ، يمكن تسجيل بريدك الإلكتروني في الموقع لتذكيرك بالحدث .


تسرب نسخة Blackberry Desktop Manager

width=412

ذكر موقع CrackBerry عن تسرب أحد النسخ للبرنامج الأول لإدارة أجهزة البلاكبيري و الذي تعكف RIM على إنتاجه كما ذكرنا سابقاً وكان المتوقع نزول الإصدارة هذا الشهر .
النسخة التي تسربت هي النسخة 1.0.0 و هي حتى الآن في طور Beta مما يعني أنه قد تكون هناك العديد من المشاكل في النسخة ‍، و قد لا تعمل بسهولة لدى الجميع .
قمت بتجربة البرنامج على جهازي الشخصي كما في الصورة ، وهو يعمل بشكل سلس ورائع ، حيث يعطيك إمكانية تحديث النظام ، و مزامنة التقويم من برنامج iCal أو الأسماء الموجودة في AddressBook و أيضاً مزامنة ملفات الملتميديا ،.


اخترنا لكم

منتج Juice Pack air – نظره عن قرب

Snow Leopard في السعودية هذا الأسبوع


/

ارفع أي ملف وبأي حجم ولمدة 24 مع خدمة s4ve.as

في بعض الأحيان نحتاج لإرسال ملف كبير الحجم ولكن نحتاج للبحث عن موقع يقوم بعملية الرفع بسهولة ومن دون الحاجة للتسجيل أو استخدام موقع يضع حد معين لحجم الملف.
ومن خلال تجربة وجدت أن أفضل حل سريع هي الخدمة الجديدة s4ve.as، حيث تتميز الخدمة ببساطتها وسهولتها فهي تسمح برفع أي ملف وبأي حجم ولكن لمدة 24 ساعة فقط، فكل ما على المستخدم هو اختيار الملف ومن ثم يتم رفع الملف إلى سيرفرات الخدمة وبعدها توفر الخدمة رابط مختصر للملف وإظهار وقت رفع الملف ووقت زوال الملف من سيرفرات الخدمة، الموقع بسيط وسهل الاستخدام وأنصح بتجربته واستخدامه لمشاركة الملفات. صورة بعد رفعي لأحد الملفات

width=244


 

اخترنا لكم

مايكروسوفت تستهدف مستخدمي اللينوكس لتسويق ويندوز 7

ندوة تقنية: المشاريع والمواقع العربية بين الواقع والمأمول

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى