منوعات

طباخ يقوم بالإعلان عن وجباته بطريقة غريبة بوجود فأر الهامستر (7 صور + فيديو)

نرى كل يوم الكثير من الإعلانات لبعض المطاعم والوجبات وغيرها والتي يكون الهدف منها هو جمع أكبر عدد من الزبائن، ولكن ما قام به هذا الطباخ لهو أمر غريب وملفت للإنتباه ليرى الناس مدى دقته في إعداد الأطباق وكيف أنها تعجب كل من يتذوقها حتى فئران الهامستر.

فأر الهامستر

وهذا هو الشئ الذي قام به من إعداد وجبة بجودة عالية وبمكونات مخفضة وصغيرة من أجل فأر الهامستر، بالإضافة إلى ذلك قام بتنظيم المكان الخاص بهذا الفأر من طاولة وكرسي وطبق والبيئة المحيطة به لتبدو وكأنها مطعم مصغر لهذا الفأر لكي يأكل تلك الوجبة بهناء.

فأر الهامستر

 إذ إن الطباخ “فيرلي” بعد تجهيزه للمكان، قام بإنتظار هذا الفأر بفارغ الصبر لكي يتقدم إلى وجبته، ونظرة الفرح التي ظهرت على وجه هذا الطباخ بعد إنتهاء الفأر من الوجبة لهي دليل على أنه يعمل على إرضاء زبائنه بكافة الوسائل، ذلك المقطع الذي أعجب عدد كبير من الناس والدليل على ذلك أنه جمع أكثر من سبعة مليون مشاهدة على اليوتيوب.

طباخ

تم إنتاج الفيديو من قبل فرقة “هيلو دينسين” ومقرها في لوس أنجلوس، والتي تمتلك خطط كبيرة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة لبعض الشركات والتي تجذب إنتباه عدد كبير من المشاهدين، وإستغرق عمل هذا الفيديو 3 أسابيع، بوجود مدرب لفأر الهامستر الذي قام بتعليمه على جميع الحركات مثل الجلوس على المقعد وكيفية إلتهام وجبته.

إعداد وجبة لفأر الهامستر

إعداد وجبة لفأر الهامستر

إعداد وجبة لفأر الهامستر

إعداد وجبة لفأر الهامستر

(الرجاء خفض الصوت لإحتواء الفيديو على موسيقى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى