ألعاب

صور مضحكة: حين يجتمع مهووسوا الألعاب الإلكترونية

الألعاب الإلكترونية ، منذ أن كانت تعمل بنظام 8 بت (القديم)، وجميعنا يمتلك عشق جنوني لها، رغم أن تلك الألعاب لم تكن بالجودة والقوة التي هي عليه في هذه الأيام إلا أن معظمنا كان يقضي ساعات طويلة ليلاً ونهاراً أمام شاشة الحاسوب أو التلفاز يحاول أن يبلغ المراحل النهائية في هذه الألعاب، ليتباهى بها أمام أصدقائه. بكل تأكيد كان عصراً ذهبياً لنا جميعاً.

ومع تطور التكنولوجيا وتطور ألعاب الفيديو فقد ظهرت العديد من الأفكار والألعاب الجديد التي جذبت جيلاً جديداً من اللاعبين، وسيطر جنون ألعاب الفيديو على عقولهم مما جعلهم يقومون ببعض الأفعال التي تتعلق بألعاب الفيديو مع الحياة الواقعية، والتي من الممكن إعتبارها بأنها غريبة نوعاً أو حتى فكاهية بدرجة كبيرة.

هنا مجموعة من الصور لبعض من أفعال مهووسي الألعاب الإلكترونية، التي تدل على تعلقهم بهذه الألعاب بشكل غير مصدق:

مدمني الألعاب الإلكترونية

في هذه الصورة يظهر مجموعة من الأصدقاء أثناء لعبهم للعبة بأسلوب أكثر من لاعب، وكل واحد منهم أطلق على نفسه اسم نوع العشاء الذي سيتناولونه، فالذي يفوز في هذه اللعبة يجبر أصدقاءه على تناول العشاء الذي قام بدخول النزال من أجله.

 

video games

يظهر في هذه الصورة اثنين من مهووسي ألعاب الفيديو، اجتمعوا معاً للعب في مكتبة المدرسة بطريقة سرية، لعدم قدرتهم على الانتظار وقت أطول حتى العودة للبيت لبدأ اللعبة.

 

video games

في حفلة تنكرية أعاد أحد الأصدقاء الذكرى القديمة لألعاب الفيديو، عن طريق ارتداء زي بطل لعبة الكلب الصياد.

 

مسابقة لعبة world of war craft

هذه ليست حفلة موسيقية أو حتى لعبة مصارعة، بل هي مسابقة لألعاب الفيديو بنظام أكثر من لاعب، فقد اجتمع الآلاف من مجانين الألعاب من أجل المشاركة أو حتى مشاهدة هذه المسابقة المذهلة.

 

gamers

هذه قائمة كبيرة من الألعاب لمهووسي ألعاب الفيديو، وعليها تعليق صغير “لا يوجد لدي ما ألعبه”.

 

لعبة الطفولة

الصورة الأولى تظهر بها رسومات إحدى ألعاب الفيديو قديماً، ومن شدة تعلق الأطفال قديماً بالألعاب، فقد جاءت الصورة الثانية لتقول بأن الأطفال قديماً كانت ترى ألعاب الفيديو ذات التصميم الضعيف، بالضبط مثل ما يظهر في الثانية، للدلالة على شدة عشق هؤلاء الأطفال بهذه الألعاب، وانخراطهم في هذا العالم الخيالي.

 

تأثير الألعاب الإلكترونية

جلب معه منصة ألعابه إلى الحمام، لأنه لا يمتلك أي دقيقة لترك اللعب.
9-مدمني-الألعاب-الاكترونية

في هذه الصورة الكرتونية يظهر أحد مدمني الألعاب، ففي البداية قام بشراء لعبة جديدة، وقضى وقتاً طويلاً في وهو جالس أمامها ويلعبها، وبعد زمن طويل، يأتي إليه صديقة ليسأله هل فزت في اللعبة، فيرد عليه لقد انتهيت من بناء شخصيتي في اللعبة والآن أستطيع بداية اللعب!

 

video games vs realistic

الشخصية الحقيقة للعبة الملاكمة القدمية

 

pac man

هل تعلم أن الأشباح الأربعة في لعبة باك مان تم برمجتها بشكل مختلف عن بعضها البعض.

  • الأحمر لمطاردتك
  • الوردي يحاول وضع نفسه بطريقة المجموعة
  • الأزرق يحاول نصب الكمين لك
  • أما البرتقالي فإنه يتحرك عشوائياً

 

ماريو

تعبير تخايلي لما يحصل لشخصية ماريو عندما يسقط في الحفرة.

 

13-مدمني-الألعاب-الاكترونية

صورة تدل على مدى مطابقة لعبة NBA 2K 15 للواقع

 

14-مدمني-الألعاب-الاكترونية

كانت هذه التغريدة لأحد الأشخاص الذين يلعبون xbox، والذي قال فيها، “كان ابن عمي الصغير يريد مشاركتنا اللعب على الاكس بوكس، ولكننا لا نرديه أن يلعب، فقنا بإعطاءه آلة حاسة، وظن نفسه بأنه يلعب حقيقاً”.

 

ماريو

إحدى الأعمال التطريزية اليدية التي ظهرت بها شخصيات لعبة ماريو بدقة كبيرة.

 

 XBOX ONE

تم عرض هذه الاعلان في إحدى المحال التجارية المخصصة لبيع المجوهرات، ويعرض على الزبائن شراء خاتم خطوبة مرصع بالألماس، ليأتي معه هدية مجانية ” XBOX ONE”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى