رسائل المجموعة

صوره مع التحيه الى شركة الاتصالات السعوديه

صورة مع التحية: لأعضاء مجلس إدارة شركة الإتصالات السعودية، رئيس الشركة، نواب الرئيس، ولكل من يعيش في المملكة العربية السعودية!

أبوظبي : 25 أكتوبر 2003 أعلنت مؤسسة الإمارات للإتصالات – "اتصالات" لمشتركيها الكرام عن تخفيض أسعار مكالمات الهاتف المتحرك سواء باستخدام " جي .اس.ام" بنظام الفاتورة الشهرية أو "واصل" المدفوعة مقدماً إعتباراً من اليوم الأحد الموافق 26/10/2003. فقد تم تخفيض أسعار المكالمات من ( 30) فلساً إلى ( 24) فلساً للدقيقة خلال أوقات الذروة التي تبدأ من الساعة 7صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً و من الساعة 4 مساءً إلى منتصف الليل ، و كذلك تخفيض أسعار المكالمات من ( 21) فلساً إلى ( 18) فلساً للدقيقة خلال الأوقات المخفضة التي تبدأ من الساعة 2 ظهراً إلى 4 ظهراً و من الساعة 12 من منتصف الليل و حتى الساعة 7 صباحاً . بالإضافة إلى تخفيض قيمة الإشتراك الربع سـنوي لخدمة الـ"جـي.اس.ام" التي تعمل بنظام الفاتورة الشهرية من ( 90 ) درهماً إلى (60 ) درهماً.
كذلك أعلنت مؤسسة الإمارات للإتصالات عن تخفيض رسوم الرسائل النصية القصيرة SMS المرسلة باستخدام " جي .اس.ام" بنظام الفاتورة الشهرية أو "واصل" المدفوعة مقدماً إعتباراً من اليوم الأحد الموافق 26/10/ 2003. لتصبح قيمة الرسالة النصية المرسلة محلياً داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ( 18) فلساً بعد أن كانت (30 )فلساً، أما الرسائل النصية المرسلة دولياً فستصبح قيمتها (60 ) فلساً بعد أن كانت ( 90 ) فلساً . …

*الفلس يساوي الهللة تقريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى