بيانات صحفية

فندق انتركونتننتال البحرين InterContinental Bahrain

 

موقع الفندق: يقع هذا الفندق الفخم في قلب مركز مدينة المنامة – شارع الملك فيصل السريع، بالقرب من باب البحرين، متحف البحرين الوطني ومركز دانا للتسوق. وهو على بعد 300 متر من ‘مرفأ البحرين المالي’ وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من ‘سوق الذهب في البحرين’. المزارات السياحية المحلية القريبة تشمل أيضاً مركز سيف للتسوق ومركز بحرين للتسوق.

خريطة الفندق:

 

الأماكن العامة في الفندق مجهزة بشبكة الإنترنت اللاسلكية عالية السرعة بالمجان. خاصية ال 5 نجوم توفر للنزلاء الوصول إلى مركز أعمال، وخدمات السكرتارية، والمعدات السمعية والبصرية الموجودة بغرف المؤتمرات والاجتماعات العديدة.

  

 

أما الغرف في فندق انتركونتننتال البحرين فتحتوي ،بالإضافة إلى جميع الأدوات الأساسية، على مكيف تبريد والتحكم بالمناخ، وانظمة تشغيل ال-‘DVD’ و-‘CD’ ، وتلفاز بقنوات فضائية وقنوات إشتراك متميزة . كما ويوجد براد صغير، رداء حمام  و مجفف الشعر، وخزنة. هناك أيضاً إمكانية طلب أسرة الأطفال والرضع، أو طلب خدمة المساج في الغرف. 

   

يتوفر في الفندق حوض سباحة خارجي، كما و يوفر الفندق منتجع و نادٍ اللياقة البدنية وحوض سبا وساونا. بالإضافة إلى مرافق العناية بالاطفال وحضانة، وصالون التجميل وتصفيف الشعر، مرافق وخدمات التنظيف وغسيل الملابس و محلات بيع الهدايا أيضاً.هناك أيضاً ملاعب السكواش وطاولات التنس. و خلال أشهر الصيف، يقام في الفندق مخيم صيفي بحيث تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المنظمة والرياضية للنزلاء الأصغر سنا في الفندق.    

 

أما بالنسبة للمطاعم ومرافق الأكل، فيتواجد في الفندق خمسة مطاعم تتنوع بطبيعة ونوع وجبات الغداء والعشاء التي تقدمها, تشمل خيارات واسعة من المأكولات العالمية: لجندز ستيك هاوس’Legendz Steak House’ ومطعم ميدزو  ‘Medzo’ الإيطالي, فضلاً عن المطعم الفرنسي الموجود في الفندق لي فيرسيه ” Le Versaille“ ومطعم سلكشنز “Selections” الذي يقدم الفطور، الغداء والعشاء, و- مطعم داونتاون “Downtown” .   

 

يتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع.

تم تجديد مرافق الفندق في شباط/فبراير 2011.

 

تعليقات وأراء من بعض نزلاء الفندق:  

– أحمد من السعودية 16/08/2013: ‘ايجابيات-  الفندق فاخر الغرف واسعة ومريحة وهادئة، سلبيات- موقف السيارات تحت الشمس ووجبة الافطار تفتقر التنوع ‘  

–  أيمن من دبي 05/2013/ 03: ‘ايجابيات-  خدمة العاملين فالفندق رائعة و وديية وبمهنية عالية، سلبيات- لا توجد خدمة للجولات السياحية’   

–  فريدة من الكويت 2013 / 02/02: ايجابيات- موقعه جيد، 20 دقيقة من المطار، سلبيات- أسعار مبالغ فيها

 

للحجز في الفندق: فندق انتركونتننتال البحرين   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى