صور

سلسلة من الأطعمة الملونة بإسلوب غريب (7 صور)

دائماً ما يقال بأن العين هي التي تأكل ومن الأفضل أن يتم تزين أطباق الأطعمة بالتشكيلات الرائعة والألوان الجميلة، ولكن ما قامت به المصورة والفنانة الأمريكية لوري براون من تصوير لبعض الأطعمة الملونة التي هي من قام بإعدادها والتي تحتوي بعض الأطعمة الغريبة بعض الشئ.

الأطعمة الملونة

من ولاية كاليفورنيا قامت الفنانة براون بتلوين بعض الأطعمة بدهانات اللاتكس المطاطي وتغطية الأطعمة بألوان زاهية غير طبيعية، وصنع وجبات من الطعام التي غالباً ما تبدو غريبة وغالباً ما تكون غير شهية، مع تغير الألوان الطبيعية لهذه الأطعمة يصبح هناك عدم تميز ما بين أي من تلك الأطعمة هو حقيقي وما هو مزيف.

أطعمة ملونة

وقامت هذه الفنان بإنتاج سلسلة من الصور الفوتوغرافية لتلك الأطباق غريبة الألوان، تلك الحملة التصويرية كانت من أجل محاربة الأطعمة المصنعة والتي تستغلها شركات الأغذية الكبير من أجل جمع أرباح أكثر والتي تعود على الإنسان بالضرر وتأثر عليه بشكل كبير في صحته مستقبلاً.

أطعمة ملونة

لتضع تلك التحديات في وجه الجمهور من أجل معرفة أيهما أفضل الطعام المصبوغ الملون أم الطعام الطبيعي، وقالت الفنانة لوري :” إنني حاولت أن أصنع تلك السلسلة من أجل إيقاظ الناس حول كمية الأطعمة التي يُخدعون بمظهراها ومذاقها ولكنها تعود عليهم بالأمراض الخطيرة في بعض الأحيان”.

أطعمة ملونةأطعمة ملونةأطعمة ملونةأطعمة ملونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى