غرائب و عجائب

رجل يبث كل دقيقة من حياته على الانترنت

قام الرجل “أري كيفيكانجز” صاحب 48 عاماً في فنلندا، ببث جميع لحظات حياته على الانترنت مباشرة يوماً بعد يوم عبر كاميرا الويب، والشيء المثير للدهشة هو أنه استطاع لفت عدد كبير من الناس إلى قناته على UStream، حيث قام هذا الرجل بالبث المتواصل لحياته خلال أسبوع كامل بجميع دقائقه دون توقف.

بث مباشر على الانترنت عبر كاميرا الويب

هذا الأمر ما جعل من هذا البث أمر ممتع عند المشاهدين، وقال السيد “أري” معقباً على هذا البث :” أنا لا أملك أي عمل، وأنا مقيم في المنزل طيلة الوقت، وأقضي يومي بالكامل على الانترنت، فقلت لنفسي لماذا لا أقوم ببث جميع دقائق حياتي على الانترنت ، وبالفعل قمت بهذا العمل، ولم يكون لدي أي دافع، فقط أني لا أعرف ماذا أفعل في وقتي”.

وأضاف أيضاً :” كنت أقول للمشاهدين كل شيء عن نفسي وعن حياتي، فأنا لا أملك شيء أخسره، وكنت صادقاً تماماً في كل كلمة قلتها”.

بث مباشر على الانترنت عبر كاميرا الويب

هذا الرجل قام بنشر قناته على الانترنت وعلى حسابه في الفيسبوك لكي يجلب عدد كبير من المشاهدين، وقام بوصف نفسه بأنه شخص يحب التحدث إلى الآخرين، ويحب مشاركة جميع لحظات حياته مع الناس حتى لو لم يكون يعرفهم.

بث مباشر على الانترنت عبر كاميرا الويب

وقام بالتعبير على الشبكات الاجتماعية :” “أنا دائماً على الانترنت ، وعلى غرف الدردشة، وأملك غرفة دردشة خاصة لي وحدي. وأنا أمضي أغلب وقت على اليوتيوب وأشاهد الفيديوهات المتنوعة. وشخصيتي المفضلة في هذه الحياة هو مارك زوكربيرج صاحب الفيسبوك، فهو شخص مبدع ويمتلك أكبر شبكة تفاعلية في العالم، وإنه غني جداً، وأنا يائس للغاية”.

بث مباشر على الانترنت عبر كاميرا الويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى