بيانات صحفية

تعرف على حلول المتابعة المقدمة من C2m Solutions في كابسات 2016

تعرف على حلول المتابعة عالية الجودة المقدمة من شركة C2m Solutions

في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات 2016”

حلول المراقبة في كابسات 2016

مارس 2016- مركز دبي التجاري العالمي – دبي

الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2016- للعام الثاني على التوالي ستشارك شركة C2m Solutions في فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات” الذي سيعقد في دبي. إذ ستقوم بعرض حلولها عالية الجودة الخاصة بالمتابعة والتحكم في البث الصوتي والتليفزيوني والمتمثلة في برنامجي لايف تي.سافت LiveTSAFT ولايف مزايك Live Mosaic.

ففي إطار فعاليات المعرض ستقوم شركة C2m Solutions بكشف النقاب عن أحدث إصدار من برنامج لايف تي.سافت LiveTSAFT الذي يتضمن نظام تحليل المحتوى بدقة عرض (4K) ونظام فك تشفير الـHEVC في إطار توفير تحليل لمعايير جديدة مثل الترجمة المصاحبة والـ EIT والبيانات المرتبطة بخدمة التشفير.

وبرنامج لايف تي.سافت LiveTSAFT عبارة عن مسبار تحليل يمكن وضعه في أي مكان به بروتوكول إنترنت (IP) خاص بكل خدمات الإذاعة والتليفزيون المقدمة من أي شركة اتصالات أو ناشر. إذ يعمل المسبار على تحليل مئات أو آلاف الخدمات بشكل فوري مع اكتشاف أي أخطاء وإرسال تنبيهات. كما يتضمن المسبار سلسلة كبيرة من الخدمات. فنجد إمكانية ضبطه وفقاً لاحتياجات كل عميل مع إمكانية تشغيله دون الدخول في البرنامج. هذا ويستخدم المسبار وحدة واجهة ويب. ومن جهة أخرى يتميز برنامج LiveTSAFT بكفاءات غير مسبوقة من خلال إمكانية معالجة عشرات من الجيجابت/ثانية بنظام الـ single 1U rack.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامجي لايف تي.سافت LiveTSAFT ولايف موزايك Live Mosaic يتيحان لناشري المحتويات مثل مسئولي البث إمكانية التحكم بدقة في جودة كل قنوات الإذاعة والتليفزيون الخاصة بهم. وفي إطار التمتع بالمرونة وسهولة الموائمة مع الأنظمة البيئية الخاصة بالعملاء، تضمن حلول شركة C2m Solutions إرسال تنبيه في حال حدوث أخطاء مع إعطاء مؤشرات جودة دقيقة لزيادة رضا عملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى