تعرف على باتنبرغ :الخروف ذو الوجه الأبيض و الأسود (5 صور)


شاهدنا في العام الماضي حيوانات كثيرة خلقت بعدة ألوان غير عادية كالقطة التي ولدت باللون الابيض و الاسود و سرطان بحر ذو لون الاسود و برتقالي .. و في هذا العام و بفضل الله سنشاهد حيوان مختلف و هو الخروف و الذي خلق باللون الابيض و الأسود .. تابع معنا لتعرف قصته:

ولد خروف باتنبرغ في ظروف بيئية قاسية في مزرعة الويلزية خلال تساقط ثلوج كثيفة ان ذاك و قد كان أصحاب المزرعة يخططون ببيعه أو جعله وجبة عشاء لهم لكنهم تفاجأو بلون وجهه و جسمه المذهل فقد كان وجهه و أرجله و سيقانه منقسمين إلى لونين القسم الاول باللون الأبيض و الثاني باللون الأسود أما البطن و باقي الجسم باللون الأسود و مفاجئ أكثر بالأمر أن لون والدي باتنبرغ هو الأبيض و ذلك جعل عائلة المزارع مستغربة و بنفس الوقت فرحة بقدوم هذا المولود الجميل.

و يقول المزارع و عائلته في مقابلة معهم : بأن هذه العلامات الغير عادية أنقذت حياة الخاروف باتنبرغ (ذو 4الاسابيع) فهم بالبداية كانوا سيقومون ببيعه و لكن هذا ليس السبب الوحيد في إنقاذ حياته فهو لن يضيع بين الثلوج و يموت برداً لأن ألوان مميزة على خلاف الخرفان الاخرى التي يكون لونها بنفس لون الثلج، و تأمل أيضا بأن يقوم أحد الاشخاص بالاعتناء به كأنه حيوان أليف بدلاً من ذهابه للمسلخ في النهاية.

Exit mobile version