بيانات صحفية

بنك الإمارات دبي الوطني ينضم إلى قائمة الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوّق 2017

بنك الإمارات دبي الوطني ينضم إلى قائمة الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوّق 2017

 سعيد محمد معصم الفلاسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يناير 2017: أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري “دبي للسياحة”، وهي الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، عن انضمام بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في المنطقة، إلى قائمة الرعاة الرئيسيين للدورة الـ22 لمهرجان دبي للتسوق.

وبهذا الإعلان يصبح بنك الإمارات دبي الوطني واحداً من بين الكثير من الشركاء الذين يساهمون بفعالية في تأكيد نجاح الدورة الحالية 2017 من “مهرجان دبي للتسوّق” والتي تتواصل حتى 28 من يناير تحت شعار “تسوّق. اربح. احتفل”.

وقال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “تجمعنا بـ’مهرجان دبي للتسوق‘ علاقة تعاون طويلة المدى تمثل جزءاً من التزامنا الراسخ بدعم المبادرات الاجتماعية البنّاءة والمساهمة بدور فعال في رفد الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز زخم النمو في القطاعين السياحي والتجاري. وانطلاقاً من مكانة بنك الإمارات دبي الوطني كأكبر بنك في الدولة، فإننا فخورون بشراكتنا مع هذا الحدث الثقافي والترفيهي الكبير الذي يواصل، عاماً تلو الآخر، استقطاب أعداد قياسية من الزوار والسياح من كافة أنحاء العالم”.

وأضاف القاسم: “يسرنا على وجه الخصوص أن نقدم دعمنا لفعالية السوق الموسمي هذا العام، فهي تقدم منصة مثالية بالنسبة لرواد الشركات المحلية الناشئة لتعريف الجمهور بمواهبهم المبدعة وإنتاجات علاماتهم التجارية الجديدة. ونحن فخورون أيضاً بتقديم الدعم إلى النسخة المقبلة من ’مهرجان دبي للمأكولات‘، ونتطلع قدماً نحو الاستمرار بتوطيد أواصر تعاوننا الوثيق والمثمر مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في المستقبل”.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أحد أهم البنوك في المنطقة وهو يقوم بدور كبير في دعم “مهرجان دبي للتسوّق منذ سنوات طويلة. ونحن سعداء بانضمام بنك الإمارات دبي الوطني هذا العام لعائلة المهرجان كراع رئيسي للدورة الـ22. وتعبر هذه الشراكة عن قيمة التعاون المثمر القائم بين القطاعين الحكومي والخاص في إمارة دبي، والذي من شأنه أن يحقق الهدف المشترك المتمثل في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية على مدار العام، وتقديم خيارات تسوّق فريدة للزوار من كافة أنحاء العالم”.

وأضاف قائلا: “مهرجان دبي للتسوّق هو بلا شك واحد من مهرجانات التسوّق الأكثر شهرة إقليميا ودوليا، وستساهم شراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني في إتاحة المجال أمام الجميع للإستفادة من العروض الترويجية والأنشطة التي يقدّمها البنك خلال فترة المهرجان بهدف إغناء تجربة التسوّق في دبي خلال هذا الحدث السنوي المهم. ويسرنا أيضاً بأن يقوم بنك الإمارات دبي الوطني برعاية السوق الموسمي أكثر الفعاليات أهمية وشعبية في المهرجان الأمر الذي من شأنه تأمين التواصل المباشر مع متسوقي المهرجان وفي نفس الوقت نتطلع إلى الحصول على دعم بنك الإمارات دبي الوطني ومساندته في تطوير فعاليات مستقبلية”.

ويعتبر مهرجان دبي للتسوّق من أهم مواسم التخفيضات في تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة وهو الحدث الأطول من نوعه في المنطقة الذي يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية في مختلف أرجاء المدينة بالإضافة إلى عروض تسوق جذابة وجوائز وهدايا للمقيمين والزوّار على حدّ سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى