بيانات صحفية

برنامج حقيقة القرش و وليمة القروش الخميس على شاشة Quest عربية

أمسية لاستكشاف الجوانب الغامضة لأسماك القرش على شاشة Quest عربية

برنامج حقيقة القرش و وليمة القروش

الإمارات العربية المتحدة 22 يونيو،2016: سيكون محبو الإثارة على موعد مميز مساء يوم الخميس مع أخطر وأكبر أنواع أسماك القرش في العالم، إذ تعرض قناة Quest عربية برنامجين متتاليين عن أسماك القرش بعنوان “حقيقة القرش” و”وليمة القروش”.

ويستعرض برنامج “حقيقة القرش” تجارب فريدة يقوم بها خبير عالم الحيوانات ديف سالموني لإثبات أن الحيوانات البرية لا تهاجم الأنسان بشكل متّعمد، ولإثبات وجهة نظره يضع نفسه بمحيط مليء بالقروش من حوله بهدف التعرف على ما هو حقيقي وما هو خيالي عن القروش، وفيما إذا كانت أسماك القرش تستمتع بمذاق لحم البشر، ودراسة أسباب ازدياد هجماتها عليهم أكثر من أي وقت مضى.

وينقل بعد ذلك لس ستراود، مقدم برنامج “وليمة القروش” بالمشاهدين برحلة يدرسه فيها عادات تناول الطعام لدى أخطر أنواع أسماك القرش، ويجري اختبارات جديدة وجريئة للكشف عن صحة الاعتقادات السائدة عنها، ويقدم رؤية جديدة عن هذه الكائنات الفتاكة.

يبدأ عرض برنامجي “حقيقة القرش” و”وليمة القروش” يوم الخميس، الموافق 23 يونيو عند الساعة 20:30 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى